الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديلي ميل: تفجر مفاجأة بشأن مستقبل رياض محرز

0

فجرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل رياض محرز، مهاجم فريق مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021.

وخسر مانشستر سيتي، لقب دوري أبطال أوروبا 2021 مساء أمس، في المباراة النهائية ضد نادي تشيلسي الإنجليزي علي أرض البرتغال.

سجل تشيلسي هدف وحيد، ونجح توخيل المدير الفني لمارد الأزرق في الحفاظ علي شباكه نظيفة إلي نهاية المباراة، وبهذا يتوج تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية منذ تدشين النادي.

رحيل رياض محرز

كشف تقرير صحيفة ديلي ميل، أن إدارة نادي مانشستر سيتي، قررت عرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم رياض محرز، في قائمة الـ8 لاعبين المرشحين للرحيل في صيف 2021 بجانب رحيم استرلينج وغيرهم من اللاعبين.

وأوضح التقرير، أن بيب غوارديولا مدرب المان سيتي، يسعى لضم مهاجم توتنهام وهداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم هاري كين إلي صفوف النادي خلال الأشهر المقبلة، من أجل تعزيز الخط الهجوم، في ظل تراجع مستوى محرز وسترلينج مؤخراً.

قصة تايلور وارد صديقة محرز

وعقب هزيمة المان سيتي، حرصت تايلور وارد، صديقة اللاعب رياض محرز المقربة، علي دعمه معنوية، حيث أصرت علي الحضور في البرتغال من أجل مشاهدة مباراة النهائي الأوروبي، كما نشرت عدة صور لها علي انستقرام برفقته، مما أدي إلي فتح باب الجدل من جديد حولها في الجزائر، والجدير بالذكر إلا أنها مجرد صديقة له.

شاهد أيضًا: ديانة أنطونيو روديجر مسلم أم مسيحي .. شاهد ديانته الحقيقية

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!