التخطي إلى المحتوى

ديكو مارادونا وفاة مارادونا  . فوت مارادونا . دييغوا مارادونا فيديوهاته في يوم وفاته
ديكو مارادونا وفاة مارادونا . فوت مارادونا

ديكو مارادونا وفاة مارادونا . فوت مارادونا . دييغوا مارادونا فيديوهاته في يوم وفاته بعدما رحل اليوم عن عالمنا الساحر الماهر المراوغ الماكر اللاعب الأكثر شهرة عالميا .

والأكثر جماهيرية عالميا لما قدمة لكل الأجيال من امتاع كروي ليس له نظير فقد مات اليوم البطل ورحل عن عمر 60 عاما بعد تعرضه لسكته قلبية .

وكانت اسرة مارادونا حاولت إنعاشه لكن غادر الحياة ولم يستطيع الأطباء فعل شيء مع السكتة القلبية التي تعرض لها فجأة .

 

وفي بيان رسمي بالتلفزيون الأرجنتين تم الإعلان منذ ساعات في الأرجنتين عن وفاة اللاعب الماهر المحترف الماكر المخادع الذكي المراوغ الذي الهب الملاعب وأمتع الجماهير علي مدار مسيرة كروية حافلة بالبطولات .

ديكو مارادونا وفاة مارادونا

وكانت صحيفة ” Clarín” الأرجنتينية، قد  أعلنت عن معاناة مارادونا مع المرض وظروفه الصحية الصعبة جدا قبل وفاته بساعات قليلة .

وفي المرحلة الأخيرة عندما قام مارادونا بإجراء عملية في الرأس ” تجمع دموي” اشيع انه قد فارق الحياة ، لكنه كان مايزال علي قيد الحياة وعاني كثيرا من فقر الدم والجفاف .

 

كان مارادونا يتحدي المرض ويحاول بكل الطرق أن يعيش أكثر لكن القدر حكم حكمه النهائي بوفاته اليوم وسط أجواء من الحزن الشديد علي هذا النجم الأسطورة الذي لن يعوض ولم تخلق الملاعب لاعبا بقدر وحجم مارادونا رحمه الله .

ديكو مارادونا وفاة مارادونا
ديكو مارادونا وفاة مارادونا
 دييغوا مارادونا
دييغوا مارادونا
فوت مارادونا
فوت مارادونا

اليوم العالم كله يبكيك يانجم النجوم بقدر إمتاعك وإسعادك لهم وبقدر فنك وإبداعك الكروي الكبير الجميع يترحمون عليها أيها الرائع .

عشت محبوبا ومت محبوبا والملايين يدعون لك بالرحمة والمغفرة والرضوان من عند الله سبحانه وتعالي .

الاف التغريدات اليوم من المحبين والاف البوستات اليوم من المشجعين اليوم الجميع في حالة حزن شديدة في وداع هذا العملاق .

العرب قبل الغرب الجميع تجمعهم حالة الحزن علي مارادونا ، فقد صنع لنفسه تاريخا عظيما ومشرفا وكان موهوبا بمعني الكلمة ، ونترككم مع مجموعة مختارة من الفيديوهات التي تظهر مهارته في لعبة كرة القدم ومدي مقدرته الشديدة علي التحكم فيها وترويضها كيفما يشاء ، فكانت معشوقته المطيعة لاوامره ولم تعصيه يوما .

قد يهمك أيضا

وفاة دييغو مارادونا عن عمر يناهز الـ60 عامًا.. تفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: