التخطي إلى المحتوى

ديانة ياسين بونو حارس مرمي منتخب المغرب الحقيقية
ديانة ياسين بونو

ديانة ياسين بونو حارس مرمي منتخب المغرب الحقيقية ، حارس مرمي منتخب المغرب الذي صعد بفريقه إلي دور الثمانية بعد ما تصدي لركلات الجزاء من أقدام لاعبي منتخب اسبانيا العنيد وفي النهاية حققوا احلام الأمة العربية وكانت في حاجة لان تفرح فرحا كبيرا ، وانتصارا رائعا بصدق .

وبعد التصدي والرجولة لحارس المرمي العملاق ياسين بونو أصبح من ضمن تريندات جوجل وتويتر ومن نجوم التواصل الاجتماعي وأصبح محل بحث كبير عن هذا النجم الرائع .

ديانة ياسين بونو

وزعم البعض انه مسيحي لكن أكدت مصادر مطلعة انه مسلم والحمد لله وينتظر الجميع منه التألق الكبير في المباراة القادمة ان شاء الله، وليس فقط داينته التي شغلت الجميع لكن يسألون عن تفاصيل حياته ويريدون التعرف عن كل شيء وخصوصياته وكل اوقاته فقد اصبح نجما عالميا كبيرا .

 

ياسين بونو  ويكيبيديا

هذا البطل الذي حفر اسمه بأحرف من نور في تاريخ الرياضة العالمية وسوف يظل بهذه الصفحات المجيدة ابد الدهر ، اما عن ميلاده فو قد ولد ياسين في مونتريال في مقاطعة كيبيك لأبوين مغربيين من مدينة فاس. والده مهندس دولة ومدرس في مدرسة الحسانية للأشغال العامة. هاجرت أسرة ياسين بونو إلى كندا، ليُولد ياسين في مدينة مونتريال. بعدها عادت أسرته إلى المغرب، وفي سن الثامنة التحق بأكاديمية الوداد الرياضي في الدار البيضاء. ليبدأ مسيرته الكروية. بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي الوداد الرياضي، وفي حزيران/يونيو 2012 انتقل إلى أتلتيكو مدريد، وفي أيلول/سبتمبر 2014 انتقل إلى ريال سرقسطة على سبيل الإعارة، وفي تموز/يوليو 2016 انتقل إلى نادي جيرونا، وفي 4 سبتمبر 2020 انتقل إلى نادي إشبيلية. فكل التحية له لانه اسعد الملايين العربية في كل مكان بشهامته وبطولته العالمية

.

ياسين بونوا الإنسان

 

ويحكي عنه انه انسان ، ويحكي انه فارس هذا الزمان وكل من حوله يتحدثون عن أخلاقه الحميدة وهو متفائل ايضا فوجهه يحمل إلينا البشري ان شاء الله .

قد يهمك أيضا

بث مباشر توب شيف الموسم السادس الحلقة ١٣ الأخيرة إعلان الفائز في توب شيف 6

بث مباشر توب شيف الموسم السادس الحلقة الأخيرة Top Chef live 2022

التعليقات

اترك تعليقاً