التخطي إلى المحتوى

ديانة وليد العمري زوج شيرين أبو عاقلة مسلم أم مسيحي ما هي ديانته
وليد العمري

«ديانة وليد العمري زوج شيرين أبو عاقلة مسلم أم مسيحي ما هي ديانته»
ما حقيقة الأنباء والصور المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعي اليوم، حيث زعمت بعض المصادر الإخبارية، أن المراسل الصحفي وليد العمري، متزوج من الراحلة شيرين أبو عاقله. وزادت التكهنات حول علاقة الثنائي، بعد ظهوره يبكي بشدة على فراقها، مما أدى إلى شكوك البعض فيما يخص حياتهم.

وتوفيت شيرين أبو عاقله، مراسلة قناة الجزيرة، اليوم في الضفة الغربية، أثر تعرضها للإصابة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين، مما أسفر عن تعرضها لطلق ناري في رأسها، وتوفيت على الفور. وأبدت العديد من الجهات المعنية في فلسطين والعالم العربي، تضامنهم الكبير مع أسرة المراسلة، واستنكروا ما فعلته قوات الاحتلال تجاه مخيم جنين، ووفاة مراسلة معروفة.

وليد العمري زوج شيرين أبو عاقلة

يذكر أن الراحلة شيرين أبو عاقله، قبيل وفاتها، كانت ذكرت في عدة لقاءات سابقة، أنها غير متزوجة، وحسب ما أكدته مصادر أخري مطلعة، فإن الأخيرة لم يسبق لها وأن تزوجت، وقد رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز الـ51 عاماً. من جهة أخري، يبحث العديد عن ما هي ديانة وليد العمري زوج شيرين أبو عاقلة، هل مسلم أم مسيحي، فبعد أن ذكرنا لكم أن كل ما يجمع بينه وبين الراحلة أبو عاقله، كانت مجرد صداقة في العمل ليس إلا، كونه يشغل منصب مدير مكتب قناة الجزيرة في فلسطين. ويبلغ العمري من العمر 65 عاماً، وفي الحقيقة لم يسبق وأن كشفت أي من الجهات الرسمية عن ديانته الأصلية، في جين أوضحت مصادر على السوشيال ميديا أنه مسلم الديانة.

نرشح لك: ديانة جيفارا البديري مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية

وخم الحزن على جميع صفحات التواصل الاجتماعي اليوم، أثر رحيل واحدة من أبرز مراسلات قناة الجزيرة في فلسطين، والذي انتشر لها مقطع فيديو يوثق لحظات وفاتها برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، ولقى المقطع رواجاً واسعاً، وحصد مشاهدات عالية على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي تويتر وانستقرام و فيسبوك وغيرها من مواقع السوشيال الأخري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: