الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة وائل كفوري مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية

كشفت شؤون فنية، عن ما هي ديانة المغني وائل كفوري، هل مسلم أم مسيحي، حيث نكشف لكم عن ديانته الحقيقية، التي تصدر الأكثر اهتماماً خلال الأوان الأخيرة.

وتعرض المطرب اللبناني وائل كفوري 47 عاما، لحادث سير مروع في لبنان مساء امس وتم نقله إلي مستشفى معونات جبيل.

وكشفت صحيفة النهار اللبنانية، عن ملابسات الحادثة مؤكد انه كان يقود سيارته بصحبة فتاة، وسرعان ما وقع في حفرة كبيرة، وتعرض لرضوض في أنحاء جسده.

وكشف مصدر مقرب من وائل كفوري انه حاليا في مستشفى داخل غيبوبة مؤكده أن الفتاه التي كانت برفقته بالسيارة هي حبيبته، وتعرضت لرضوض طفيفة ما هي بصحة جيده الآن.

وكشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، عن ما هي ديانة وائل كفوري مسلم أم مسيحي ديانته الحقيقية، وتبين أنه يعتنق دين المسيحية.

وائل كفوري أو مشيل أميل كفوري من مواليد 1974، ولد ونشأ في حوش الأمراء احدي مدن محافظه زحله لبنان، ويحمل الجنسية اللبنانية، تزوج فيه 2011 من أنجيلا بشارة وأنفصل عنها في 2019 بعد أن رزق منها بطفلين.

بدأ وائل كفوري مسيرته مع الغناء في سنه 1992، وحقق قاعده جماهيريه واسعه تتابعه عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي،  بالإضافة إلي حصوله على أعلي نسب تفاعل عبر موقع اليوتيوب من خلال الأغاني التي يقوم بطرحها علي طريقه الفيديو كليب.

على الصعيد الغنائي كانت آخر الأعمال التي يقدمها الفنان وائل كفوري، في الساحة الغنائية، أغنية على طريقه الفيديو كليب تم طرحها تحت عنوان البنت القوية عام 2021، وهي من إنتاج شركه روتانا، ولقت مشاهدات كبيره على يوتيوب.

ولا ننسي غنائه تتر مسلسل كلنا مننجر داون تاون، وتم عرضه في 2021، وحقق التتر رواجاً واسعاً.

error: