الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة وائل الابراشي مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية

ديانة وائل الابراشي مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية، فبعد رحيله عن عالمنا، تصدرت ديانته الأكثر بحثًا خلال الساعات الماضية. ونظراً لاهتمام الكثيرون بهذه التفاصيل الصغيرة التي تخص حياة النجوم في المجتمع. تضاربت المعلومات حول هذا الشأن في الفترة الأخيرة، وكشف مصدر مطلع عن الديانة الحقيقية للإعلامي المصري البارز. الذي توفي وترك خلفاً حزناً عميقاً لدي محبيه ومتابعي شاشات التلفزيون المصري.

سبب وفاة وائل الابراشي

رحل عن عالمنا صباح يوم الإثنين 10 يناير 2022، الإعلامي المصري وائل الابراشي، عن عمر يناهز الـ58 عامًا. وكان الراحل قبيل مماته عاني من عارض صحي نتيجة إصابته بمرض كورونا المنتشر، حتى إعلان وفاته اليوم. ود نعاه المئات من الشخصيات الإعلامية والفنية ومختلف الفئات الأخري اللامعة في الدولة المصرية. ويجدر الذكر أن الراحل كان علي صلة طيبة بالوسط الإعلامي، وقدم خلال مسيرته مجموعة متميزة من البرامج الناجحة التي حصدت شهرة واسعة.

من هي زوجة وائل الابراشي

تزوج الإعلامي وائل الابراشي من سيدة مصرية تدعي بـ”سحر الابراشي”، وظهرت لأول مرة في عزائه، حيث انهارت من البكاء بمجرد أن شاهدته داخل النعش. والتقطت عدسات الكاميرات الصور لها برفقة أصدقائها. حيث بدت بشكل حزين للغاية، ولم تستطيع السير علي الطريق، وساعدها أصدقائها علي السير. ولدي الراحل الابراشي من زوجته السيدة سحر، أبنة وحيدة، وكانت تظهر مع والدتها في المناسبات، ولكن لم تظهر من قبل تلفزيونياً.

ديانة وائل الابراشي مسلم أم مسيحي ما هي ديانته

تناقلت معلومات مغلوطة حول الإعلامي الراحل وائل الابراشي خلال الساعات الماضية، حيث زعمت مصادر معنية بساحة الإعلام، معلومة خاطئة حول الديانة الحقيقية له. وتبين أنه يعتنق دين “الإسلام”، من جانبها ذكرت ويكيبيديا أنه أسمه الكامل هو (وائل محمود الابراشي).

يُعتبر وائل الإبراشي من مواليد مدينة “شربين” التابعة لمحافظة الدقهلية، ولد في (26 أكتوبر 1963). وتوفي عن عمر يناهز الـ58 عاماً. عمل في صحيفة “روز اليوسف”، كما قدم البرامج لصالح القناة الأولى المصرية. واشتهر من خلال مجموعة مميزة من البرامج أشهرها “الحقيقة – العاشرة مساءً – كل يوم – التاسعة”. وكان الراحل من الإعلاميين الذين لهم مصدقية كبيرة في الوسط المصري، ويُعرف بأبرزهم شهرة ومتابعة.

error: