الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة نور عريضة مسلمة أم مسيحية.. تعرف علي الطول والوزن

كشفت مصادر فنية، عن ما هي ديانة نور عريضة مسلمة أم مسيحية، كما ننشر لكم الطول والوزن الخاص بها أعتباراً من 2021، بعد ظهورها الأخير في مقابلة مع الإعلامي المتميز أنس بوخش.

نور عريضة الطول والوزن

من أهم الأمور التي يرغب آلاف الأشخاص في معرفتها عن نور عريضة، هو كم تبلغ من الطول وكذلك كم وصل وزنها أعتباراً من 2021، ويجدر الإشارة أنها من عارضات الأزياء الذين لم يرد عنهم أي معلومات في هذا الشأن، فيما رشحت مصادر علي السوشيال ميديا أن وزنها نحو 62  كجم تقريبًا أي أقل من 70 كليوجرام بمراحل، أما عن طولها فأوضحت أنه يقارب الـ 1.80 سم.

يذكر أن نور عريضة، من أشهر عارضات الأزياء في تاريخ لبنان، وتقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية لطبيعة عملها وأيضًا لأن زوجها وطفلتها يقيمان هناك.

ما هي ديانة نور عريضة مسلمة أم مسيحية

تساءل عشرات الأشخاص عن نور عريضة بشأن ديانتها هل مسلمة ولا مسيحية، والجدير بالذكر أنها من النجوم الذين يرفضون الحديث عن هذا الأمر، وسبق وأن تعرضت لموقف محرج من متابعيها بعد سؤالها في هذا الشأن، ولكنها رفضت الكشف عن ديانتها، وأوضحت أنها تحترم جميع الأديان.

يجدر الإشارة إلي أن هناك عدد من التقارير، أفادت بأن نور عريضة مسلمة الديانة، وآخري أكدت أنها تعتنق دين المسيحية، ولذلك لم تتوفر معلومة مؤكدة لنشرها لكم في هذا الأمر.

علي الصعيد الفني، تأتي نور عريضة، من أكثر عارضات الأزياء في الوطن العربي متابعة علي صفحات التواصل الاجتماعي، حيث تخطي عدد متابعيها علي أنستا حاجز الـ9.4 مليون متابع مؤخراً، ودومًا ما تنشر صورها في المسابقات الخاصة بعرض الأزياء العالمية والدولية أيضًا.

error: