الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة ملحم بركات الملحن اللبناني مسلم أم مسيحي وعدد زوجاته

يحتفل محرك البحث google، بالمطرب والملحن اللبناني ملحم بركات، مما أدي إلي تصدره التريند، ويرغب العديد في معرفة ما هي ديانة ملحم بركات هل مسلم أم مسيحي.

ومن ضمن الأمور الأكثر بحثًا علي “google”، حول الملحن والمغني الراحل ملحم بركات، مطالعة تفاصيل حياتية عنه، بشأن عدد زوجاته ومواليده وسبب وفاته.

وحسبما ذكرته الموسوعة الحرة wikipedia، فإن المطرب اللبناني الراحل Melhem Barakat، توفي بعد صراع طويل مع مرض البروستاتا، ورحل عن عالمنا في يوم الجمعة الموافق 28 من أكتوبر سنة 2016، داخل احدي المستشفيات في بيروت.

ما هي ديانة ملحم بركات مسلم أم مسيحي

يهتم آلاف من الباحثون ومطالعي معلومات النجوم في المجتمع العربي، بمعرفة ديانات البعض، ولعل الفنان الراحل ملحم بركات، من أبرز هذه الشخصيات التي تصدر أسمها التريند بحثًا عن الديانة، ووفقًا للموسوعة الحرة ويكيبيديا، فهو يحمل الجنسية اللبنانية، من مواليد العاصمة بيروت، وديانته هي “المسيحية”.

ملحم بركات تزوج 3 مرات

كشف تقرير في مجلة الفن “هي”، بأن الملحن اللبناني الراحل ملحم بركات، تزوج ثلاث مرات، ففي المرة الأولى كانت من رندا عازار، ورزق منها بثلاث أبناء هما (مجد ووعد وغنوة)، وفي المرة الثانية، تزوج الراحل من قبل النجمة مي حريري، وانجبت له ابن وحيد سماه “جونيور”، وكانت المرة الثالثة والأخير من سعاد فغالي، والتي تُعتبر شقيقة الفنانة القديرة الراحلة صباح، ولم ينجب منها أي أبناء.

ملحم بركات والطائفة الأرثوذكسية

كشفت الممثلة اللبنانية مي الحريري، التي كانت زوجة سابقة ضمن زوجات الراحل ملحم بركات، في تصريحات سابقة، أن أبنها من زوجها الراحل ملحم أصبح ينتمي إلي “الطائفة الأرثوذكسية”، وصرحت بذلك من خلال لقائها الأخير علي قناة الجديد الشهيرة.

ومي حريري، هي ممثلة ومطربة لبنانية الجنسية، تعتنق دين “الإسلام”، من مواليد سنة “1972” ميلاديًا، وتبلغ من العمر حاليًا 48 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

error: