الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة مروان بابلو مسلم أم مسيحي تعرف علي ما هي ديانته

ما هي ديانة المغني المصري مروان بابلو، مسلم أم مسيحي، حيث نتعرض من خلال التقرير التالي، على ما هي ديانته الحقيقية، وذلك تزامناً مع تصدره الأكثر بحثًا في google، عقب أزمته الأخيرة مع نقابة المهن الموسيقية.

وتقول “ويكيبيديا”، أن مطرب آلرأب مروان بابلو، من مواليد محافظه الإسكندرية ولد عام 1996 ويبلغ من العمر 25 عاما، أعتباراً من 2021.

فيما كانت بدايته مع آلرأب سنة 2015، وسرعان ما حققت أغنياته رواجاً واسعاً  في مصر، حتى وصل صوته إلي الوطن العربي، وصعد إلي النجومية، وأصبح له قاعدة جماهيرية عالمية.

ونذكر من أولى أغانيه، التي قدمها خلال مسيرته، كانت أغنية  “الحرة”،  وكذلك “الغابة”، و”الجميزه”، والسندباد، ودائماً يطرح أغنياته المسجلة علي طريقة الفيديو كليب، من خلال قناته الرسمية علي موقع يوتيوب.

ديانة مروان بابلو مسلم أم مسيحي ما هي ديانته

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن مطرب الراب المصري مروان بابلو، يدعي بالكامل باسم “مروان احمد مطاوع”، وأشتهر علي السوشيال ميديا بـ”بابلو”، وبالحديث عن ديانته تبين أنه يعتنق دين “الإسلام”.

أكدت صحيفة “المصري اليوم”، عن إصدار نقابه المهن الموسيقية، قرار عاجل بتاريخ 2 أكتوبر 2021، يفيد بمنع التعامل مع المؤدي مروان بابلو، موضحه انه يعتبر من ضمن مغني الراب المؤديين، وتابعت أن بابلو لم يحصل على تصريح الغناء وتم منع  التعامل معه.

وعن سبب إيقاف أو منع التعامل مع مروان بابلو من جهة نقابه المهن الموسيقية، ذلك يرجع لأنه قام في احدي حفلاته، بالاستهانة بالدعاء .

الأمر الذي أدي إلي، استياء وغضب أعضاء نقابه المهن الموسيقية المصرية، وعلى الفور قاموا بمنع التعامل معه، وبذلك لم يستطيع إحياء الحفلات في مصر مجدداً أو السفر إلي الخارج، لأنه لا يملك تصريح بذلك.

يذكر أن، بيان النقابة لم يقتصر فقط على بابلو، حيث أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بياناً تؤكد من خلاله، عدم التعامل مع  عفروتو و مروان موسى و ريشا كوستا و محمود معتمد لأنهما لم يحصلوا على عضويه بالنقابة.

يجدر الإشارة إلي أن مروان بابلو، قرر في فبراير 2020 أن يعتزل الغناء، واعتبرها استراحة محارب، حيث عاد مجددا للساحة بلفيف من الأغنيات التي حققت ملايين المشاهدات عبر يوتيوب.

error: