التخطي إلى المحتوى

ديانة مبابي الحقيقية.. ما هي ديانة اللاعب كليان مبابي مسلم أم مسيحي

ما هي ديانة مبابي من أهم الكلمات البحثية الرائجة في الأوان الأخيرة. حيث يبحث العديد من مستخدمي التواصل الاجتماعي، عن ديانات النجوم الأشهر على الساحة العالمية والعربية.

ويُعد كليان مبابي ذو الأصول الجزائرية، واحداً من أفضل لاعبي كرة القدم على مر التاريخ على مستوى فرنسا، وحقق إنجازات غير مسبوقة. تصدر أسمه ترند البحث مؤخراً، تزامناً مع تواجده في قطر. وكان صاحب الـ23 عاماً، قد شارك صورة يرتدي الزي الخليجي الشهير، أثناء تواجده في قطر، مما أثار تساؤلات المئات من معجبيه عن ديانته الحقيقية هل مسلم أم مسيجي. كما لفت مبابي بعلاقته مع اللاعبين المسلمين الأنظار، وخاصةً اللاعب المغربي أشرف حكيمي. [ذات صلة: ديانة اشرف حكيمي مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية]

أصول كليان مبابي

تنحدر والدة كليان مبابي من أصول جزائرية، في حين أن والده كاميروني الأصل، فيما أن اللاعب فرنسي الجنسية. ولد ونشأ في العاصمة الفرنسية “باريس”، فهو من مواليد (20 ديسمبر 1998)، ويبلغ من العمر 23 عاماً، ومن المقرر أن يحتفل بعامه الـ24 في مونديال المنتخبات 2022 بقطر. وتُعتبر أصول أبويين مبابي، من ضمن الأمور التي ساهمت في البحث حول ديانته، لأن والدته جزائرية ووالده كاميروني. مما أثار عدة تساؤلات لدي معجبيه، وخاصةً في أفريقيا والمنطقة العربية على الوجه العام.

هل كليان مبابي متزوج ومن هي زوجته

يعيش صاحب الـ23 عاماً، حالة من العزوبية منذ فترة طويلة، حيث لم يسبق له وأن دخل في مواعدة من أي من السيدات، فيما يُزعم أنه يعيش حالة عاطفية مع عارضة أزياء بلجيكية تكبره من الناحية العمرية بفارق 5 سنوات. وبحسب تقارير، ذكرت أن الغزال الفرنسي، لا يضع كامل تركيزه على هذه الخطوة الآن، خاصةً وأنه لا يزال صغيراً في السن، ويفكر بشكل مستمر في مسيرته الكروية، كونه يريد أن يحكم جميع الأرقام القياسية الممكنة خلال السنوات القادمة من عمره، ولعل أبرزها الفوز بمونديال قطر 2022.

ديانة مبابي مسلم أم مسيحي “ديانته”

شهدت الساعات الأخيرة، ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث، حولين ديانة اللاعب كليان امبابي بحثاً عن ديانته الحقيقية وهل مسلم أم مسيحي. وكان ذكر مبابي في تصريحات صحفية، أنه ليس مسلماً، ويرفض الحديث عن حياته الخاصة. وتداولت بعض الحسابات، تصريح قديم له قبل الشهرة، يتحدث عن خصوصيته، بشأن معتقداته الدينية، وذكر أنه مسيحياً. وقال مبابي رداً على سؤال المذيع، حول إيمانه بالله وما هي ديانته،  قائلاً: «نعم، وديانتي هي المسيحية».

كانت والدة مبابي السيدة ” فايزة العماري”، تمارس الرياضة، كونها كانت لاعبة كرة يد سابقة، في حين أن والده الكاميروني “ويلفريد” ينحدر من قارة أفريقيا، ويُزعم أنه يشغل منصب مدير أعماله حالياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: