الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة مبابي مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية.. شاهد

كشف لقاء صحفي، تم الكشف من خلاله عن ما هي ديانة مبابي هل مسلم أم مسيحي ديانته الحقيقية التي يتساءل الكثيرون عنها، بعد معرفة أصوله العربية الأفريقية.

حيث تبين أن البالغ من العمر 22 عامًا كليان مبابي، ولد ونشا في الكاميرون لأب كاميروني وأم جزائرية هذا بالنسبة لأصله، أما عن المنشأ ومرحلة المراهقة فكانت في فرنسا، وحصل علي الجنسية كونه ولد هناك وأقام لسنوات.

وبالرغم من أن هناك عرق بداخله يرجع أصله إلي العرب وأفريقيا، إلا أنه يفضل فرنسا كثيراً، ويلعب حاليًا في مركز المهاجم مع نادي باريس سان جيرمان، ومنتخب فرنسا.

ما هي ديانة مبابي هل مسلم أم مسيحي ديانته

وفي لقاء صحفي خلال بدايته،  سأل مجموع من الأطفال بشأن ديانة كليان مبابي، ليرد أنه مؤمن بالله، مؤكدة أنه يعتنق دين (المسيحية).

وفي هذا المقطع، يكشف مبابي عن ديانته الحقيقية، عندنا قام أحدهم بالإجابة عن سؤاله المتعلق بحياته الشخصية فماذا قال:

وحسب وكالات الأنباء العالمية الرياضية، فقد تخطت القيمة التسويقية في عقد شراء كليان مبابي في يونيو 2021 حاجز الـ120 مليون يورو في حالة رغبة الفريق الباريس سان جيرمان بيعه لأحد الأندية بالتزامن مع المريكاتو الصيفي الحالي.

جدير بالذكر أن قيمة المهاجم الفرنسي كليان مبابي التسويقية تعُتبر الأولى لحد الآن، حيث يتصدر المركز الأول في قائمة أغلي لاعبين العالم مع هالاند ومو صلاح.

ويُعد كليان مبابي، لاعب البي إس جي، واحد من أفضل لاعبي العالم هذا الموسم، ومرشح قوي لحصد الكرة الذهبية مع المنافسين في الدوريات الأوروبية الأخري.

يذكر أن كليان مبابي حصد جائزة هدافي الدوري الفرنسي هذا العام 2021 برصيد 27 هدف، فيما جاء في المركز الثاني اللاعب ديباي برصيد 20 هدف.

error: