الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة مايا دياب مسلمة أم مسيحية تعرف علي ما هي ديانتها الحقيقية

يتطلع المئات لمعرفة ما هي ديانة مايا دياب هل مسلمة أم مسيحية ديانتها الحقيقية وما هو أسمها الكامل، حيث تم الكشف عن معلومات يجهلها الآلاف من محبيها عنها.

تُعتبر مايا دياب من مواليد بيروت (12 نوفمبر 1980)، وتبلغ من العمر 41 عامًا. أسمها الحقيقي هو (مايا هنري دياب) حسب ما ذكرته الموسوعة ويكيبيديا، وهناك معلومات تشير بأن لها أسم آخر غير المذكور في صفحة المعلومات الخاصة بها علي شبكة “wikipedia” العالمية.

تزوجت الفنانة اللبنانية مايا دياب من رجل الأعمال عباس ناصر، وانفصلت عنه عام 2006 بعد أن أثمر زواجهما عن طفلة تدعي باسم “كاي”.

واشتهرت مايا دياب في عدة مجالات مختلفة أشهرها عروض الأزياء وكذلك تقديم البرامج. كما وجدت نفسها في الساحة الغنائية بشكل كبير وحصدت مشاهدات عالية. ولعلها لفتت الأنظار إليها بجمالها الطاغي، ولكنها مؤخراً خضعت لعمليات تجميل عدة تسبب في تدهور وجهها ككل.

ما هي ديانة مايا دياب مسلمة أم مسيحية ديانتها

تضاربت المعلومات خلال الفترة الماضية بشأن ديانه النجمة المتألقة مايا دياب، فالبعض ظن أنها غير مسلمة وغير مسيحية. والجدير ذكره أنها تعتنق دين “المسيحية”، وترتبت ونشأت علي تقاليده.

ويجدر الإشارة أن ما دفع البعض للبحث عن ديانتها مؤخراً، هو إثارتها للجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي. خصوصًا بعد نشرها لتغريده علي تطبيق تويتر تنتقد من خلالها الفنان الشاب أدهم نابلسي بعد اعتزاله الغناء مبكراً.

وحلت الفنانة مايا دياب ضيفه علي العديد من البرامج في العام الماضي 2020، أشهرها اغلب السقا، كما ظهرت في برنامجاً آخر حمل أسم “العرافة”.

من جهة أخري يُعتبر برنامج “اسأل العرب” الذي تم عرضه عام 2016، آخر الأعمال التي تم عرضها للفنانة مايا دياب علي ساحة البرامج. والجدير ذكره أنها لم تقدم أي برنامج تلفزيوني إلا الآن منذ عام 2016. وهذا لأنها منشغلة هذه الفترة بتصوير الإعلانات لدي بعض المنتجات الشهيرة.

وينتظر الآلاف من متابعي مايا دياب ظهورها في ساحة الأعمال الدرامية أو السينمائية. حيث يأمل البعض في مشاهدتها خلال السنوات المقبلة في أي من الأعمال مع بطل ما معروف وسيكون عملاً مميزاً.

error: