الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة مايان السيد مسلمة أم مسيحية تعرف علي ما هي ديانتها

ديانة مايان السيد مسلمة أم مسيحية تعرف علي ما هي ديانتها، من مواليد حي السيدة زينب ولدت في سنه 1997 وتبلغ من العمر 24 عاما، وقد بدأت مسيرتها مع عالم التمثيل في سنه 2016، من خلال ظهورها في مسلسل “أبو البنات”، ومن هنا بدأت خطواتها إلي عالم الشهرة.

لتشارك فيما بعد في بعض الأعمال المميزة، لعل أبرزها مسلسل ظل الرئيس سنه 2017، وكذلك مسلسل كانه أمبارح 2018، ولا ننسى ظهورها اللافت في مسلسل هجمة مرتدة، الذي تم عرضه في رمضان 2021، بالإضافة إلي حرب أهلية، ولعبه نيوتن للفنانه المعروفة منى زكي.

ما هي ديانة مايان السيد مسلمة أم مسيحية ديانتها

ومن خلال السطور التالية، نكشف لحضراتكم، المعلومات لا تعرفونها عن الممثلة المصرية مايان السيد، بعد تصدرها التريند الفترة الأخيرة.

العمر وتاريخ الميلاد حي السيدة زينب سنه 1997، العمر 24 عاماً.
المؤهل الدراسي الجامعة الأمريكية في القاهرة.
الزوج غير متزوجه.
الديانة مسلمة.

خطوبة مايان السيد وخالد أنور

انتشرت في الفترة الأخيرة، العديد من الأنباء، مفادها خطوبه الممثلة المصرية مايان السيد والنجم الشاب خالد أنور، حيث تصدر الثنائي التريند لفتره طويله، بعد ظهورهما اللافت، في احدي الأعمال الدرامية التي لقت نجاحا ومشاهدات عاليه.

وصرح الممثل خالد أنور 26 عاما، أنه غير متزوج من مايان السيد، نافياً كافه الأخبار التي انتشرت حول الثنائي خلال الفترة الأخيرة، مما أدي إلي تصدرهما قائمه ترندات مصر.

اسم مايان السيد الحقيقي

سجل مؤشر البحث العديد من العمليات البحثية، حول اسم مايان السيد الحقيقي، والجدير ذكره أنها تدعي في الحقيقة باسم مايان ووالدها يحمل أسم “السيد”، ولا يوجد لها أسماء أخرى كما هو متداول على بعض الصفحات المتخصصة في الشؤون الفنية.

على الصعيد الفني شارك الممثل خالد أنور، في 5 أعمال دراميه لموسم فين 2021، منها مسلسل النمر الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وكذلك “تحقيق” مسلسل، وهجمة مرتدة، وورق التوت، بالإضافة إلي ظهوره في فيلم حمل عنوان قمر 14.

ومن المقررا أن تشارك مياده السيد في رمضان2022، في لفيف مميز من الأعمال الدرامية بعد تألقها في الماراثون الرمضاني الماضي.

error: