الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة مانويل نوير الحقيقية هل هو مسلم أم مسيحي.. شاهد

0

كشفت صحيفة ألمانية متخصصة في حياة النجوم الشخصية، عن ما هي ديانة مانويل نوير هل هو مسلم أم مسيحي، و عمرها ومعلومات لا تعرفونها عنه.

ينصف نوير، في قائمة أبرز حراس المرمى عبر التاريخ، فقط قاد فريق البايرن إلي نهائي دوري أبطال أوروبا 2020، وحصل البايرن علي اللقب وقتها، واستطاع الفوز علي فريق برشلونة بنتائج غير مسبوقة.

وإذا أردنا الحديث عن تبرعات نوير، فهو مالك مؤسسة “نوير للأطفال”، وهي مؤسسة خيرية تهدف إلي تعليم وتوعية الأطفال، ويتبرع لهذه المؤسسة بمبالغ ضخمة سنويًا.

ويُعد نوير البالغ من العمر 35 عامًا، من مواليد يوم (27-3-1986)، ولد في ألمانيا وتحديداً في مدينة غلزنكيرشن التي يتواجد بها عدد كبير من الشخصيات المسلمة، منها لاعب مان سيتي الحالي إيلكاي غوندوغان.

ديانة مانويل نوير هل هو مسلم أم مسيحي

وبحسب ما ذكره موقع «arageek»، فإن حارس مرمي منتخب ألمانيا و فريق بايرن ميونخ الحالي، معتقداته وطائفته الأصلية ، فقد ولد لعائلة مسيحية كاثوليكية الديانة.

تزوج مانويل نوير في سنة 2017 من قبل “نينا فايس” احد المهتمين بمجال الخيل، وانفصلت عنه في سنة 2020.

أعترف نوير أن ينز ليمان، هو حارسه المفضل، موضحاً أنه تأثر به كثيراً خلال بدايته، مشيراً أنه من أفضل الحراس الذين جاءُ علي هذا الكوكب بالنسبة له.

اقرأ أيضًا: ديانة BTS: تعرف علي ما هي ديانات أعضاء فرقة بي تي اس الحقيقية 2021

بدأت رحلة مانويل نوير في عالم كرة القدم عام 1991 عندما وقع عليه الاختيار ليكون حارس مرمي فريق شالكه، وظل يقود الفريق الألماني إلي عام 2011، حيث وقع في هذا العام مع فريق البايرن، وحاليًا هو قائد الفريق الأول لكرة القدم في ألمانيا.

يبلغ وزن مانويل نوير نحو 92 كم، فيما يبلغ طوله 1.93 سم، يدعي بالألمانية باسم “Manuel Peter Neuer”، انضم إلي صفوف المنتخب الوطني الألماني في سنة 2010، وبلغت القيمة المالية لنوير من أجل إنضمامه إلي نادي البايرن بـ”20 مليون يورو فقط”.

شاهد المزيد: موعد صرف منحه العمالة غير المنتظمة الدفعة السادسة شهر فبراير

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!