التخطي إلى المحتوى

ديانة ليندسي لوهان زوجة بدر الشماس مسلمة أم مسيحية.. وهذه جنسية زوجها بدر الشماس رجل الأعمال الشهير

تصدرت ديانة ليندسي لوهان زوجة بدر الشماس دائرة الضوء، وسط تساءل البعض عن ديانتها الحقيقية هل مسلمة أم مسيحية وجنسية زوجها بدر الشماس رجل الأعمال الشهير.

ليندسي لوهان تكشف عن حملها

كشفت ليندسي لوهان عن حملها، من زوجها رجل الأعمال الشاب “بدر الشماس”، من خلال حسابها الرسمي بموقع “انستقرام”.

وشاركت ليندسي، معجبيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، كاشفة عن حملها في مولودها الأول من زوجها الجديد. ويأتي إعلان حمل ليندسي لوهان بعد مرور عام تقريباً على زواجها من بدر الشماس.

واحتفلت المغنية الأمريكية الشهيرة “36 عاماً”، بحفل زفافها من بدر الشماس، في “يونيو” 2022، وشهدت أجواء الحفل، بهجة وفرحة عارمة بين الحضور.

ليندسي لوهان زوجة بدر الشماس

ما هي جنسية بدر الشماس زوج ليندسي ؟، سؤال تردد بشكل ملحوظ في الفترة الماضية، وسط فضول البعض.

وأتضح أنه إماراتي الجنسية، حيث تبين أن أصوله إماراتية، بالرغم من تداول عدد من المصادر، معلومات تفيد بأنه كويتي، ولكنها معلومة عارية تماماً من الصحة.

ديانة ليندسي لوهان مسلمة أم مسيحية

ما هي ديانة ليندسي لوهان مسلمة أم مسيحية ؟، من ضمن التساؤلات التي دخلت دائرة الاهتمام مؤخراً، وهذا يرجع لشهرة الأخيرة، ومع زواجها من رجل عربي مسلم، انتشرت الشكوك حول ديانتها الحقيقية.

وكانت ليندسي أوضحت عن حبها للدين “الإسلامي”، وسبق وأن شجعت متابعيها بقراءة القرآن، في رسالة منها أنها تميل إلى هذه الديانة.

ولكن لم يتضح وأن كشفت عن ديانتها بشكل صريح من قبل، وتشير الأنباء المعلومة حتى هذه اللحظات، أنها اعتنقت الإسلام منذ عامين أو أكثر!.

يذكر أن، بدر الشماس، رجل أعمال أمريكي من أصول إماراتية، من مواليد “1987”، ويبلغ من العمر 37 عاماً، ولد ونشأ في الإمارات، بينما يستقر حالياً في أمريكا لظروف اهتمامات شؤونه العمل.

درس الهندسة الميكانيكية جامعة جنوب فلوريدا، وتخرج عام 2010. كمال نال شهادة البكالوريوس في العلوم المالية سنة 2012.

وتقلد في عدد من المناصب، مثل مساعد في بنك بي إن پي پاريباس في الكويت. ويعمل كـ”مساعد لنائب رئيس مؤسسة كريدي سويس”.

التعليقات

اترك تعليقاً