التخطي إلى المحتوى

ديانة ليلى علوي مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية
ما هي ديانة ليلى علوي مسلمة أم مسيحية ديانتها

يتطلع الآلاف لمعرفة ما هي ديانة الممثلة المصرية ليلى علوي صاحبة الـ59 عامًا هل مسلمة أم مسيحية، حيث يرغب الكثيرون في التعرف علي ديانتها الحقيقية.

ولدت ليلى علوي في محافظة القاهرة، تُعتبر من مواليد 4 يناير 1962 وتبلغ من العمر 59 عامًا، تزوجت عام 2007 من منصور الجمال ورزقت بولد يدعي بـ”خالد”. وفي عام 2015 انفصلت ليلي علوي عن زوجها، وقد بدأت مسيرتها مه الفن سنة 1977 وتدخل في قائمة أشهر الممثلات المصريات علي مر التاريخ نظراً لمشاركتها في عدد هائل من الأعمال برفقة النجوم الكبار.

وذكرت ويكيبيديا أن والدة ليلى علوي يونانية الجنسية فيما والدها مصري. وظهرت عليها مرحلة النجومية في عمر مبكر، حيث ظهرت برفقة أختها في الإذاعة والتلفزيون في عمر السابعة، وعند وصولها إلي عمر 15 عامًا شاركت في المسرح وبدأت تتعرف علي النجوم وشاركتهم في أعمالهن حتى حصدت شهرة وشعبية جارفة مع مرور الوقت.

ما هي ديانة ليلى علوي مسلمة أم مسيحية ديانتها

يظن الكثيرون من الأشخاص من محبي ومتابعي النجمة ليلي علوي أنها غير مسلمة الديانة، فأوضحت ويكيبيديا أن أسمها كاملاً هو (ليلي أحمد علوي) وبذلك أتضح أنها تعتنق دين “الإسلام” منذ نشأتها.

وظهرت ليلي علوي في عام 2021 بـ3 أعمال هما فيلم 200 جنيه و مسلسل زي القمر و فيلم ماما حامل. وحاليًا تجري تصوير عمل سينمائي جديد لها تحت عنوان “العصابة” ومن المتوقع عرضه في الماراثون السينمائي لعام 2022 المقبل.

يذكر أن فيلم العصابة من إخراج محمود عزت ومن تأليف محمد إسماعيل ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم: هنا الزاهد و حمدي الميرغني و بيومي فؤاد ومحمد عبدالرحمن وغيرهم.

شاهد أيضًا: ديانة سلوم حداد مسلم أم مسيحي تعرف علي ما هي ديانته الحقيقية