التخطي إلى المحتوى

ديانة ليلى اسكندر طليقة يعقوب الفرحان مسلمة أم مسيحية وما هي جنسيتها
ليلى اسكندر و يعقوب الفرحان

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي، متسائلين عن ديانة ليلى اسكندر و ديانة يعقوب الفرحان هل الإسلام أو المسيحية، عديد التساؤلات تصدرت محركات البحث مؤخراً، خاصةً عقب تأكيد الفرحان نبأ طلاقه من زوجته ليلى منذ مدة قصيرة، وتحدث في مقابلته الأخيرة، عن عديد الأمور المتعلقة بحياته الشخصية.

فاجأ يعقوب الفرحان خلال ظهوره الملفت للأنظار ببرنامج “ABtalks” الذي يُقدمه الإعلامي المتميز “أنس بوخش”، طلاقه رسمياً من ليلى اسكندر، الخبر الذي أثار صدمة المشاهدين. وأكد أنه كان منفصل عن أم أولاده منذ فترة، ووقع الطلاق بينهما بشكل رسمي منذ مدة.

وكان كشف يعقوب الفرحان في وقت لاحق، أنه تعرف على ليلى اسكندر منذ عام 2012، من خلال ظهورها في عمل معه، ولكن كان دور الثنائي قصير، بحيث لا يسمح لهما بالتواجد معاً إلى مرات قليلة للغاية. ويروي الفرحان عديد الأمور التي تكشف لأول مرة، بشأن علاقته بالنجمة ليلى اسكندر.

سبب طلاق يعقوب الفرحان وليلى اسكندر

وأعلن يعقوب الفرحان زواجه على الملأ سنة 2015 من الممثلة السعودية ذات الأصول اللبنانية ليلى اسكندر، وذلك بعد مرور عامان على زواجهما بشكل سري. وفي التفاصيل، تبين أن يعقوب الفرحان قضي عام كامل يتعرف فيه على ليلى اسكندر، فمنذ ظهورهما معاً لأول مرة في عمل تلفزيوني عام 2012، تزوج منها مع حلول عام 2013، ولكن بم يُعلن الخبر إلا بعد مرور عامان على الزواج السري.

وانفصل يعقوب الفرحان عن زوجته ليلى اسكندر في أواخر 2020، بعد أن أثمر زواجهما عن انجاب “يوسف” أبنهما الوحيد. ويقول يعقوب أنه تردد كثيراً على طلاقه من ليلى اسكندر، خاصةً بعد مجيء نجله “يوسف”، ولكنه تفاجئ بمعاملته ليلى اسكندر له بعد الانفصال، لذا لم يتردد في الطلاق رسمياً منها بحلول عام 2021-22 تقريباً.

ويجدر الإشارة، أن يعقوب الفرحان، تنجب الحديث عن سبب طلاقه من ليلى اسكندر، وعلى ما يبدو أنه تأثر بموضوع الديانة، خاصةً عقب الانتقادات اللاذعة التي تلقاها بعد زواجه منها.

ديانة ليلى اسكندر – ديانة يعقوب الفرحان

أثارت ديانة ليلى اسكندر طليقة يعقوب الفرحان ضجة واسعة على عالم التواصل في الأوان الأخيرة، وفيما يلي نكشف لكم عن معلومات تكشف لأول مرة عنها.

الاسم الكامل: ليلى لويس يوسف إسكندر.
تاريخ الميلاد: 23 أغسطس 1984 ميلاديًا.
العمر: 38 عاماً.
الجنسية: لبنان.
بلد المولد: بيروت.
بداية النشاط: منذ 2004.
المهنة: مغنية وممثلة.
الديانة: المسيحية.
جنسيات أخرى: السعودية.
الديانة الحالية: الإسلام.
ارتداء الحجاب: منذ 2015 تقريباً.
الزوج السابق: يعقوب الفرحان.
الأبناء: ابن وحيد يدعى “يوسف”.

يذكر أن ديانة يعقوب الفرحان هي “الإسلام”.

يعقوب الفرحان مع أنس بوخش

تطرف يعقوب الفرحان، في مقابلته ببرنامج “ABtalks” مع الإعلامي أنس بوخش، للحديث عن متعلقات مصيرية في حياته، وتحدث عن عديد الأمور خلال مشواره الفني، ومسلسل الذي ساهم بشكل كبير في نجاحه وشهرته مسلسل رشاش.

قد يهمك: شاهد | فضيحة ادم ليفين مع سمنر ستروه عارضة الأزياء الأمريكية تكشف عن مواعدة الأخير لها!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: