التخطي إلى المحتوى

ديانة لبنى العليان وزوجها وبناتها مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها

تصدرت ديانة لبنى العليان وزوجها وبناتها مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية، ترند عمليات البحث اليوم، تزامناً مع ظهورها في احدي البرامج المعروفة، وتحدثت عن جوانب تكشف لأول مرة في حياتها، مما أثار الفضول لدي البعض للتعمق أكثر فيما يخص حياتها، وسجلت مؤشرات البحث، عشرات  العمليات البحثية عنها وزوجها وأولادها.

ووجه الإعلامي عبدالله المديفر، سؤال محرج إلي المليارديرة لبني العليان، بشأن منزلها، ولكن كان الرد صادم بالنسبة للبعض، وكيف نجحت في الرد علي هذا السؤال، الذي جاء بناءً علي ثروتها الفاحشة، والجدير بالذكر أن الكثيرون كانوا يرغبون في معرفة مثل هذه التفاصيل حول حياتها، وبالرغم من أن الأمر يخص جوانبها الشخصية، إلا أنها قررت أن تشارك محبيها ومشاهدي الحلقة بهذه التفاصيل.

وسأل المديفر ضيفه الحلقة الثانية من برنامج “الليوان”، الذي يعرض حاليًا في رمضان، السبب وراء إقامتها في منزل بسيط ومتواضع بالرغم من تصنيفها في مكانة عالية من بين النساء الأكثر ثروة في العالم العربي وجموع العالم، وردت علي هذا السؤال، أنها تقيم برفقة زوجها المحامي الأمريكي جون شيفوس، فقط في المنزل، فلما تفكر في شراء منزلاً أو بناء منزل كبير وضخم لهما، بالرغم من أنهما شخصان فقط. ومن خلال حديثها أوضحت أن بناتها (سارة، وسيرين، وتاليا)، لا يقيمون معها في المنزل، ورفضت الكشف عن أي تفاصيل أخري، وعلي ما يبدو أن بناتها الثلاثة متزوجات حاليًا.

وعلم كايرو تايمز، عن مصادر رسمية، فيما يخص ديانة لبنى العليان وزوجها وبناتها مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية التي تصدرت الأعلى شيوعاً في محركات بحث السعودية خلال الساعات الجارية، وأتضح أنها مسلمة الديانة، وأن زوجها محامي أمريكي، ولكنه يعتنق دين “الإسلام”، ويقيم معها في منزلهما في احدي مناطق مدينة الرياض، ويملكان منزلاً متواضعاً وجميلاً لهما.

رابط مقابلة لبنى العليان في رمضان 2022 ببرنامج الليوان مع الإعلامي عبدالله المديفر عبر قناة روتانا خليجية يوتيوب. في حالة الرغبة في مشاهدة اللقاء الأخير الذي أجري معها، وتم عرضه في ثاني أيام شهر رمضان المبارك، وحظيت الحلقة بتفاعل ومشاهدات عالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: