الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة فريد الأطرش مسلم أم درزي تعرف علي ديانته الحقيقية

يتساءل الكثيرون عن ما هي ديانة فريد الأطرش هل هو مسلم أم أنه درزي من أصول لبنانية كما يُشيع البعض ديانته الحقيقية نكشف عنها وعن معلومات لم تذكر بعد من خلال السطور التالية.

فعقب تصدر أسمه في محركات البحث مساء اليوم الأثنين 19 أكتوبر 2020 ، بعدما أحتفل به محرك “جوجل” دارت التساؤلات بين المغردون  حوله، و يرغب الكثيرون في معرفة جوانب حياتية عنه وعن أعماله.

farid al-atrash ويكيبيديا

فريد الأطرش (بالإنجليزية: farid al-atrash )، من مواليد يوم 19 أكتوبر 1910 ، وتوفي في يوم 26 ديسمبر 1974 ميلادي)، يحمل الجنسية السورية من أصول لبنانية ، كما كان يحمل الجنسية المصرية ، هو مطرب وموسيقار، يُعتبر أحد أعمدة الفن المصري ، حصل علي الآلاف الشهادات من المطربين العرب كونه مطرب وموسيقار ذات أهمية.

ديانة فريد الأطرش ما هي ديانته الحقيقية

علم “كايرو تايمز”، أن الفنان فريد الأطرش، يعتنق الديانة “الدرزية” ، وذلك بحسب دليل ديانات المشاهير العرب ، و أيضًا كونه ينتمي إلي عائلة ” آل الأطرش” والتي تُعد من أبرز العائلات الدرزية في الوطن العربي.

قام الراحل فريد الأطرش ، بالعمل مع ألمع نجوم الطرب العربي ، حيث لحن عدد من الأغنياب لكوكبة من المطربين و المطربات علي رأسهم: أسمهان. إسماعيل ياسين. سميرة توفيق. تحية كاريوكا. ثريا حلمي. سامية جمال. سيد سليمان. شادية. فايزة أحمد. صباح. عصمت عبد العليم. فتحية أحمد. ليلى الجزائرية. مها صبري. نادية جمال. دلال الشمالي ، و غيرهم من المطربيين المعروفيين ، الذين حققت أغانيهم نجاحًا باهرًا.

شاهد أيضًا:

error: