التخطي إلى المحتوى
ديانة شيرين أبو عاقلة مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية
شيرين أبو عاقلة

«ديانة شيرين أبو عاقلة مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية»
شيرين أبو عاقلة، صحفية فلسطينية الجنسية، من مواليد (1971)، وتوفيت عن عمر يناهز الـ51 عاماً، ولدت ونشأت في مدينة “القدس”، وترعرعت بها. كانت تعمل قبيل وفاتها، كمراسلة لدي قناة الجزيرة، وقضت عدة سنوات تغطي الشأن الإخباري لصالح القناة، وكانت معنية بكافة التفاصيل وآخر تطورات الوضع الفلسطيني خصوصًا مع تطور الأحداث هناك، حتى لقت وفاتها برصاص الكيان الصهيوني.

توفيت الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقله، صباح يوم الأربعاء (11 مايو 2022)، بعمر 51 عاماً، حيث لقت وفاتها خلال تواجدها في مخيم “جنين”، من أجل تغطية الأخبار هناك، فيما كان محل إقامتها في رام الله. وحسب وسائل إعلام عربية رسمية، أتضح أن الكيان الصهيوني أقتحم مخيم “جنين”، صباح اليوم الأربعاء، وتعرضت الصحفية شيرين أبو عالقه للإصابة بطلقة نارية في رأسها، مما أسفر عن وفاتها على الفور.

صور توثق لحظة إصابة واستشهاد الزميلة شيرين أبو عاقلة برصاص الاحتلال
صور توثق لحظة إصابة واستشهاد الزميلة شيرين أبو عاقلة برصاص الاحتلال

وسادت حالة من الحزن الشديد، على مستخدمي تويتر و فيسبوك وجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي، أثر رحيل الإعلامية والمراسلة الفلسطينية الصحفية أبو عاقله، والتي تصدر أسمها حديث وسائل الإعلام العربية صبيحة اليوم. وقد درست الراحلة خلال مشوارها الدراسي، في جامعة العلوم بالأردن، وتخرجت من كلية الهندسة المعمارية، ثم حصلت على فرصة للظهور تلفزيوني، وجرى تعيينها في قناة الجزيرة من فلسطين منذ سنوات.

ديانة شيرين أبو عاقلة مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها

وتُعتبر شيرين أبو عاقلة، واحدة من المراسلات الصحفيات الأبرز على الساحة الإعلامية، وعلى مستوى قناة الجزيرة بشكل خاص. ويجدر الإشارة أنها ولدت ونشأت وسط أسرة تنتمى إلى تعاليم وتقاليد الديانة “المسيحية”، وقد اشتهرت منذ سنوات، بفضل التغطية الصحفية المتميزة على الساحة، واللقاءات البارزة التي قدمتها لشاشة قناة الجزيرة.

نرشح لك: تعرف على ديانة إيلون ماسك مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية

error: