الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة سيف نبيل وزوجته ومعلومات تكشف لأول مرة عنه

يبحث العديد، عن ما هي ديانة سيف نبيل وزوجته التي تصدرت محرك البحث مؤخراً، تزامناً مع انتشار أنباء إلقاء القبض علي المغني العراقي الشهير.

حيث زعمت عدد من التقارير، إلقاء القبض علي سيف نبيل، علي خلفية ضربه لعشيقته ضربًا مبرحاً، مما أدي إلي رفع الأخيرة دعوى قضائية ضده.

وأكدت أن بحوزتها مجموعة من الأدلة التي تؤكد أنه أقدم علي ضربها بطريقة مؤلمة.

ولد سيف نبيل في المنصور، بغداد، العراق، يُعتبر من مواليد سنة 1986 ويصل عمره الحالي إلي 35 عامًا، ويدعي بالكامل باسم “سيف نبيل الحيالي”، فيما لم يتوفر أسمه الحقيقي.

سيف نبيل وزوجته

إن المغني العراقي سيف نبيل (35 عامًا)، غير متزوج إلي وقتنا الحالي، وربما قد يفكر في مشروع الجواز عما قريب، خصوصًا بعد تأكيد مصادر دخوله في حالة عاطفية مع احدي الفتيات، والتي علي ما يبدو من معجباته.

ومن المعلوم أن سيف نبيل، من أشهر الفنانين في الساحة العراقية، ويحظي بشهرة واسعة في منطقة الخليج، وله عشرات الأغنيات الناجحة.

وتخطت احدي أغنياته حاجز النصف مليار مشاهدة علي موقع يوتيوب العالمي، بالإضافة إلي ارتفاع عدد متابعوه مؤخراً لأكثر من 7.3 مليون متابع.

ما هي ديانة سيف نبيل

يهتم الآلاف من متابعي الأغنية العربية، بمعرفة ديانه المطرب سيف نبيل، هل مسلم أم مسيحي، وبالرغم من أنه لم يسبق وأن نشرت احدي المواقع أسمه الحقيقي، ذكرته احدي المصادر المطلعة، أنه يعتنق دين “الإسلام”.

سيف نبيل والأوسكار

حاز سيف نبيل، علي جائزة الأوسكار المقدمة من بيت “ليبيا الثقافي للمبدعين العرب” في تونس. وفي سنة 2019 حصل علي لقب “سفير النوايا الحسنة”، وتم تكريمه من قبل الجهات المسئولية.

يذكر أن سيف نبيل، بدأ مسيرته الغنائية في عام 2011، من خلال طرحه لأغنيته الشهيرة “هاي السنة”، وتم إطلاق عدد من الأغنيات المنفردة بها، وحتى الآن أطلق ألبوم غنائي وحيد تحت عنوان «انتهى الموضوع» عام 2020.

فيما كانت آخر الأعمال الغنائية التي قدمها للساحة أغنية حملت عنوان “ممكن” بالتعاون مع المطربة بلقيس فتحي، وتم طرحها علي طريقة الفيديو كليب، وحصدت ملايين المشاهدات.