الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة سهير البابلي مسلمة أم مسيحية تعرف علي ما هي ديانتها

يهتم الكثيرون، بمعرفة ديانة سهير البابلي، هل مسلمة أم مسيحية، بحثًا عن ما هي ديانتها الحقيقية، التي تصدرت تريندات البحث اليوم.

مرض سهير البابلي

تعرضت الممثلة المصرية سهير البابلي، لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام الأخيرة، وتسببت في دخولها العناية المركزة، وحسبما ذكره تقرير باليوم السابع، فإن الأطباء يقومون بوصول الطعام إليها عن طريق الأنابيب.

وتبين أن الفنانة القديرة سهير البابلي، تعرضت لجلطة، علي خلفية إصابتها بأزمة سكر.

ولدت سهير البابلي، في محافظة دمياط، وبالتحديد في قرية “فارسكور”، وتُعتبر من مواليد 1937 وتبلغ من العمر 84 عاماً، تحمل الجنسية المصرية.

تزوجت لما يقارب الخمس مرات، الأولى من محمود الناقورى، ورزق منها بفتاة سماها “نيفين”، لتنفصل عنه. ثم تتزوج من المحلن منير مراد. كما تزوجت من تاجر المجوهرات “أشرف السرجاني” وبعد وفاته، تزوجت من رجل الأعمال محمود غنيم، ثم تزوجت من الممثل أحمد خليل، والذي يُعد آخر زيجاتها، حسبما ذكرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا.

ما هي ديانة سهير البابلي مسلمة أم مسيحية ديانتها

سجل مؤشر البحث، الآلاف من العمليات البحثية حول ديانه الممثلة المصري سهير البابلي، التي لقت شهرة واسعة عن ظهورها في مسرحية ريا وسكينة (1983)، وتبين أنها تعتنق دين الإسلام، وتدعي في الحقيقة باسم “سهير حلمي إبراهيم البابلي”.

وقد بدأت سهير البابلي، مسيرتها مع الفن في عام 1957، ونجحت في التألق وإثبات موهبتها الفنية، وخصوصًا في الأعمال المسرحية.

يذكر أن البابلي، شاركت في الماراثون السينمائي لعام 2020، عن طريق ظهورها في فيلم حمل عنوان “عمر من البهجة”، ولعبت دور “بنفسها”. كما ظهرت في شخصية “رقية” في مسلسل تحت عنوان “قانون سوسكا”.

اقرأ المزيد: ديانة جميل عواد وجولييت عواد مسلم أم مسيحي تعرف علي ديانته

error: