الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة سلوم حداد مسلم أم مسيحي تعرف علي ما هي ديانته الحقيقية

يبحث المئات عن ما هي ديانة الممثل السوري سلوم حداد هل مسلم أم مسيحي وسط تساءل العشرات عن ديانته الحقيقية، وذلك يأتي تزامناً مع تصريحاته التي أثارت الجدل في أحدث لقاء تلفزيوني له.

وبالحديث عن من هي زوجة سلوم حداد نجد أنه متزوج منذ سنوات خلال بدايته التمثيلية من “نورا النوري” ورزق منها بـ”أمير و مريم”، وحاليًا تعمل زوجته علي إدارة أعماله وشركته التي تقع في دول الخليج. وذكرت ويكيبيديا أنه تعرض لإطلاق نار كاد يؤدي بحياته سنة 2011 خلال تواجده في سيارته الخاصة ولم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل وقتها ولكن أبدي العديد من التصريحات وقتها لوسائل الإعلام.

يذكر أن سلوم حداد من مواليد مدينة “حلب” السورية، ولد بتاريخ 29 مارس 1953 ويبلغ من العمر 68 عامًا، ويُعتبر من أبرز الفنانين السوريين حيث شارك في عدد كبير من الأعمال ما بين الدراما والسينما ويلقب بـ”فارس الدراما العربية” نظراً لأدائه المتميز في الساحة.

ما هي ديانة سلوم حداد مسلم أم مسيحي ديانته الحقيقية

يهتم الآلاف من متابعي ساحة المشاهير والوسط الفني العربي بشكل خاص بالإطلاع علي المعلومات الشخصي التي تخص الشخصيات البارزة في المجتمع، ولعل الممثل الكبير سلوم حداد من أشهر هؤلاء النجوم وتبين أن ديانته الحقيقية “المسيحية” وفقًا لـ ويكيبيديا.

ومن المقرر أن يظهر الفنان سلوم حداد في لفيف مميز من الأعمال الدرامية للماراثون الدرامي الجاري 2022 وهما مسلسل العريجي و كذلك أولاد البلد و جوقة عزيزة و وثيقة شرف، ويشاركه في بطولة مسلسل العريجي كوكبة من ألمع النجوم علي رأسهم: باسم ياخور في شخصية “عبدو العريجي” و النجم طلال مارديني وآخرون.

error: