الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة ستيف هارفي الحقيقية مسلم أم مسيحي.. ديانته

0

يبحث العديد عن ديانة ستيف هارفي ما هي ديانته هل هو مسلم أم مسيحي ، و ذلك عقب ظهوره المتكرر علي شاشات التلفزيون و حضوره مراسم أفتتاح احدي المؤتمرات الهامة في دولة الإمارات العربية المتحدة بحضور حاكم الشارقة.

ديانة ستيف هارفي ما هي ديانته مسلم أم مسيحي

ستيف هارفي الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن كافة المعلومات الشخصية والعامة المتعلقة بالفنان الكوميدي الشهير “ستيف هارفي” والتي نقدمها لكم خلال هذه السطور بكافة التفاصيل.

الاسم: برودريك ستيفن هارفي، المهنة: ممثل ومنتج ومقدم تلفزيوني وإذاعي ومؤلف، الجنسية: أمريكي (الولايات المتحدة الأمريكية)، تاريخ الميلاد: 17 يناير 1957م، العمر: 64 سنة، الزوجة: مارجوري بريجدز، سنين النشاط: منذ عام 1985 وحتى الآن، وقالت مصادر أنه مسيحي الديانة.

برودريك ستيفن “ستيف” هارفي هو فنان كوميدي مشهور ويحظى بشعبية كبيرة في جدا في الولايات المتحدة الأمريكية وفي مختلف أنحاء العالم، عمل لمدة سنوات عديدة في مجال الفن من خلال التمثيل والإنتاج والتأليف وعمل حوارات إذاعية وتلفزيونية وغيره من الأعمال الكبيرة والناجحة.

اشتهر بين الجماهير بأدواره الكوميدية التي كان يظهر فيها بأداء متميز جدا ورائع نال إعجاب جميع المتابعين وأصبحوا يتابعونه بشكل كبير لأعماله وعلى حساباته الرسمية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ابرز البرامج التي قدمها هذا الفنان برنامج (ستيف هارفي مورنينغ شو) وبرنامج (ستيف هارفي) وبرنامج (فاميلي فيود) وغيرها من البرامج الأخرى الناجحة والتي يطول ذكرها، كما انه كتب العديد من الكتب أيضا التي اشتهرت كثيرا بين القراء وعرف بحبه للأعمال البارزة والتاريخية التي يهتم بها المثقفين والقراء ومن ابرز كتبه كتاب ” تصرَّفي كسيِّدة وفكري كرجل”.

error: Content is protected !!