الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة ستيفن هوكينغ مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية

ديانة ستيفن هوكينغ مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية، فبعد احتفال محرك البحث google به، يرغب الآلاف في التعرف علي أهم المعلومات عنه. وسلطت صحف عربية وعالمية الضوء علي حياته الشخصية، وخصوصًا طائفته كونه كان رجلاً مثيراً للجدل في حديثه عن الأديان. كما له تصريحات خاصة يعرفها الآلاف من المسلمون حول العالم، حيث اشتهر بحديثه عن هذه الأمور. كما أنه من أبرز علماء الفيزياء المعروفين في العالم، وله مشروعات وإنجازات كبيرة.

أقوال ستيفن هوكينغ عن الله

أنكر عالم الفيزياء العالمي ستيفن ويليام هوكينج (بالإنجليزية: Stephen William Hawking)‏ وجود الله، ونفي الأقاويل التي نشأ عليها الملايين من الأشخاص. وذكر في حديثه بآخر كتاب له، أن الكون لم يخلق بأمر من أحد، كما نفي وجود الجنة في نهاية العالم. في إشارة إلي أن هذه هي الحياة فقط، ولا يوجد بعدها حياة أخري.

ديانة ستيفن هوكينغ مسلم أم مسيحي ما هي ديانته

أكد العالم البريطاني ستيفن هوكينغ قبيل مماته، في كلمته بـ”مهرجان ستارموس”، أنه ملحداً، مؤكداً أنه لا يوجد إله وأن الكون لم يخلقه أحد. مبينا عدم تصديقه للأقاويل المنتشر منذ زمن، وأوضح أنع عندما كبر علم من خلال العلم ودراسته أنه لا يوجد إله. كما لا يوجد جنة في نهاية المطاف. وأثار حديثه جدلاً واسعاً بين المواطنون والحضور في المهرجان، حيث لم يسبق وأن تحدث عن طائفته من قبل. ولكنه قرر بشكل مفاجئ الحديث عنها والكشف عن ديانته الحقيقية. وعلي هذا الصدد أطلق كتاب يحمل عنوان “إجابات مختصرة لأسئلة كبيرة – (Brief Answers to the Big Questions)”، ويجيب فيه علي الكثير من التساؤلات التي تلقاها خلال مسيرته. ولكنه كان لم يكمل الكتاب بعد، وبعد مماته قررت أسرته أن تطرح الكتاب وأكملت الأجزاء الغير مكتملة من خلال المراجع الخاص به.

ولد ستيفن ويليام هوكينج (بالإنجليزية: Stephen William Hawking) في مدينة “أكسفورد” البريطانية. ويُعتبر من مواليد (8 يناير 1942) ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ74 عامًا بتاريخ (14 مارس 2018). ويجدر الذكر أن ويكيبيديا ذكرت أن سبب وفاته نتيجة تصلب جانبي ضموري .

error: