الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة سارة دندراوي مسلمة أم مسيحية – كم عمرها

تصدرت الإعلامية سارة دندراوي، قائمة أكثر الإعلاميات العربيات بحثًا، تزامناً مع تألقها علي قناة الفضائية، بجانب حصولها علي إعجاب الآلاف من خلال برنامجها الشهير “تفاعلكم”.

سارة دندراوي كم عمرها

كشفت الموسوعة الحرة عن سارة دندراوي كم عمرها، وتبين أنها من مواليد 10 أغسطس 1981 وتبلغ من العمر 40 عامًا، ولدت ونشأت في جدة بالسعودية، وجنسيتها سعودية الأصل والمنشأ.

تزوجت سارة دندراوي، من عبد الرحمن مظهر، وهو رجل سعودي، عقد قرأنهما في أواخر عام 2013، ورفضت ويكيبيديا الكشف عن أبنائهم.

ما هي ديانة سارة دندراوي مسلمة أم مسيحية

خطفت الإعلامية السعودية، أنظار مشاهدي قناة العربية، مما أدي إلي تصدر وسم ما هي ديانة سارة دندراوي، تريندات البحث مؤخراً، بحثاً عن ديانتها الحقيقية مسلمة أم مسيحية، والجدير بالذكر أن أسمها الحقيقي (سارة محمد صلاح الدين الدندراوي)، أي أن ديانتها الإسلام.

من هي سارة دندراوي ؟

تحصلت على شهاده التخرج عن جامعه بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية، وتخصصت في كليه الإعلام، ثم اتخذت قرار مهماً في مسيرتها الدراسية، حيث استكملت المرحلة الدراسية لتنال درجه الماجستير واستمرت علي الساحة الإعلامية بعد ذلك.

وبعد أن أنهت رسالة الماجستير بكلية لندن للاقتصاد، التي خصصتها في ظاهرة القنوات الإخبارية، حصلت على فرصه للعمل لدي قناة “العربية“، التابعة لشبكه قنوات أم بي سي، وذلك في عام 2005 وعملت في تقديم برنامج دليل العافية، ويُعتبر و برنامجاً يختص بالصحة.

ثم عملت في تقديم عدد من المهام المتميزة، أشهرها  مسابقه الجماهير، التي تم تقديمها من قبل شبكه أم بي سي 1.

حتى انضمت إلي فريق عمل برنامج صباح العربية، والذي يعد واحد من اشهر البرامج على قناه العربية، وبعد ذلك قررت أن تختص في برنامج خاص بها، يحاكي عالم السوشيال ميديا و أطلقت عليه اسم تفاعلكم وتقدمه حتى الآن.

يذكر أن ساره دندراوي، قدمت خلال مسيرتها الإعلامية، ما يقارب الخمس برامج كانت بدايتها من خلال برنامج دليل العافية ثم مسابقه الجماهير وكذلك عملت في صباح العربية وكذلك برنامج على الكنبه وحاليا تفاعلكم.

error: