التخطي إلى المحتوى

ديانة سارة ابي كنعان مسلمة أم مسيحية.. من هو زوج سارة ابي كنعان

ديانة سارة ابي كنعان هل مسلمة أم مسيحية – من هو زوج سارة ابي كنعان ؟، من ضمن التساؤلات التي تصدرت عمليات البحث الرائجة في “google”، خلال الساعات الماضية. حيث تصدر أسم الممثلة اللبنانية الشابة، حديث رواد التواصل، بعد عرض الحلقة 27 من المسلسل الشهير “الثمن” الذي تلعب من خلاله شخصية “تيما”.

حيث تبادل رواد التواصل، مقطع فيديو، من إحدى مشاهد الحلقة 27 من مسلسل الثمن، وتظهر النجمة سارة ابي كنعان في مشهد جريء جمع بينها وبين النجم “نيقولا معوض” الذي يلعب دور “كرم”. يذكر أن، المشهد حاز على ضجة وجدل عارم في الساعات الأخيرة، وأثار موجة من الانتقادات.

من هي سارة ابي كنعان ؟

من مواليد الثاني من فبراير 1990، وتبلغ من العمر 33 عامًا، ولدت ونشأت في لبنان. وتلقت تعليمها الجامعية في الجامعة الأمريكية بلبنان، وتخرجت من قسم الصيدلة.

كما درست في تخصص العلوم المخبرية بجامعة “البلمند” الخاصة في لبنان. بدأت مسيرتها الفنية في عمر الحادية عشر منذ العام 2001، من خلال مشاركتها في مسلسل “بنت الحي”.

ديانة سارة ابي كنعان

كشفت الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، عن ما هي ديانة سارة ابي كنعان التي يبحث عنها الكثيرين، وهل مسلمة أم مسيحية، ما هي ديانتها الحقيقية. وأتضح أن أسمها الكامل “سارة فادي أبي كنعان”، وتعتنق ديانة “المسيحية”.

من هو زوج سارة ابي كنعان

تساءل البعض، عن من هو زوج سارة ابي كنعان ؟، وهل متزوجة؟. عديد الأمور البحثية التي تصدرت ترند البحث عنها في الساعات الماضية.

ويجدر الإشارة إلى أن، سارة ابي كنعان “33 عامًا”، كانت احتفلت عام 2017، بخطوبتها من رجل أعمال، تزامناً مع ليلة رأس السنة.

ولم يتسنى لنا الإطلاع أو كشف هوية حبيبها، وتشير المعلومات المتداولة عنها، بأنها ودعت العزوبية منذ سنوات، بينما لم يرد وأن كشفت أي جهة موثوقة، عن هوية زوجها.

وعلى صعيد متصل، يُتابع حساب سارة أبي كنعان، عبر انستقرام، 800 ألف من الأشخاص. وكانت شاركت في ماراثون دراما 2021 من خلال مسلسل حمل عنوان “بارانويا” وجسدت دور “جيدا الأحمر”.

التعليقات

اترك تعليقاً