الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة زينة مكي ما هي ديانتها مسلمة ام مسيحية.. شاهد

0

تعرف علي ديانة زينة مكي مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها، حيث تصدر أسمها تريند محرك البحث خلال الساعات القليلة الماضية في لبنان، بحثًا عن معلومات شخصية حولها.

وتبلغ زينة مكي من العمر 30 عامًا، كونها من مواليد يوم 4 من شهر أبريل سنة 1990 ميلادياً، ولدت في الكويت، ولكنها تحمل الجنسية اللبنانية، بدأت في عام 2012، حيث عملت كمخرجة، وأخرجت عدة أعمال تلفزيونية.

ديانة زينة مكي مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها

وذكرت الموسوعة الحرة (ويكيبيديا) في صندوق معلومات شخصية، بأن زينة مكي تعتنق دين “الإسلام”، وتُعتبر من الشخصيات المشهورة علي انستقرام.

ما هي ديانة نبيل خوري زوج زينة مكى

تساءل الكثيرون من الجمهور، عن من هو نبيل خوري ويكيبيديا السيرة الذاتية، والجدير بالذكر أنه من مواليد عام “1986” ميلاديًا، ويحمل الجنسية اللبنانية. يُعد نبيل خوري ملحن لبناني شهير، يعتنق دين “المسيحية”، ويبلغ من العمر 35 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

يشار إلي أن آخر الأعمال التي تولت المخرجة زينة مكي، إخراجها كان مسلسل تم عرضه في عام 2020 يحمل عنوان “دانتيل” وهو من تأليف إنجي القاسم، ويقوم ببطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: سيرين عبد النور، محمود نصر، سارة أبي كنعان، سلوم حداد، زينة مكي، نهلة عقل داوود، نقولا دانيال، أنس طيارة، وسام فارس، شربل زيادة، سليم صبري، تاتيانا مرعب، هند خضرا، ناتاشا شوفاني، ساندي فرح حكيم، وغيرهم من النجوم.

تتمتع زينة مكي من خلال حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، بما يزيد عن 630 ألف متابع، وتحرص علي نشر اليوميات لجمهورها أول بأول.

موضوعات متعلقة:

ديانة نوال السعداوي التي توفيت اليوم مسلمة أم مسيحية.. شاهد

كريم رمزي ويكيبيديا هل ديانة كريم رمزي مسلم أم مسيحي.. شاهد

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!