الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة زهير رمضان مسلم أم مسيحي تعرف علي ما هي ديانته

يبحث الآلاف عن ديانة الممثل السوري الراحل زهير رمضان هل مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية التي تصدر علي أثرها التريند في جوجل اليوم.

سبب وفاة زهير رمضان

وكانت أعلنت وسائل إعلام مقربة، عن معاناة الممثل زهير رمضان قبل مماته بأسابيع، مؤكدة أنه يخضع لجلسات علاج علي أثر تدهور حالته الصحية من عارض صحي.

وتبين أنه كان يعاني من مشكلات في “الرئة”، توفي علي أثرها مساء يوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021، عن عمر يناهز الـ61 عامًا.

ونفت الصحف السورية رحيله عن عالمنا أثر كورونا مشددة أنها أنباء عارية تماماً من الصحة.

حيث ولد زهير رمضان في اللاذقية، ويُعتبر من مواليد 21 يونيو عام 1960، وتوفي بأحدي المستشفيات في محافظة دمشق، كان عضواً ناشطاً لدي نقابة المهن التمثيلية، وعضو في مجلس الشعب السوري. كما تقلد منصب نقيب الفنانين في سوريا عام 2014، وأثار جدلاً عارماً وقتها، بعد كشفه عن الفنانين والفنانات  الذين عليهم قيمة عضوياتهم لدي النقابة ولقت تصريحاته صدى واسع وتفاعل كبير آنذاك.

زهير رمضان وزوجته واولاده

عقب وفاته، تساءل الكثيرون عن زهير رمضان وزوجته واولاده، إذ تبين أنه كان متزوج من سيدة خارج الوسط الفني، وسبق وتداولت شائعة حول زواجه من الممثلة سوزان صالح، وتم نفي هذه الشائعة تماماً فيما بعد.

يذكر أن الراحل كان من ضمن الفنانين الذين فضلوا إبقاء حياتهم الشخصية لأنفسهم، ولم يسبق وأن تحدث عن أي تفاصيل تتعلق بها من قبل.

ما هي ديانة زهير رمضان مسلم أم مسيحي ديانته

بعد انتشار العديد من الأخبار المغلوطة علي مختلف المواقع، وغيرها من المنصات المتخصصة في شؤون المشاهير بشأن الديانه الخاصة بالفنان زهير رمضان، حيث زعم العشرات أنه يعتنق دين “المسيحية”، وحسبما ذكرته مصادر مطلعة، فقد نشأ وتربى لأسرة مسلمة.

يجدر الذكر أن الراحل ظهر في الماراثون الدرامي لعام 2021 في ثلاث أعمال مشهورة وهي “باب الحارة ج11: حارة الصالحية” و مسلسل “بروكار الموسم الثاني” و مسلسل “ضيوف علي الحب” وشاركه في بطولة العمل لفيف من النجوم.

error: