التخطي إلى المحتوى

ديانة رومان سايس وزوجته مسلم أم مسيحي تعرف على ما هي ديانته الحقيقية

ما هي ديانة رومان سايس وزوجته هل مسلم أم مسيحي، تعرف على ما هي ديانته الحقيقية، التي تصدرت عمليات البحث الرائجة في الأوان الأخيرة، وخاصةً بعد تألقه في مونديال قطر 2022، بقيادة المنتخب المغربي.

ديانة رومان سايس واحدة من ضمن الاهتمامات الشائعة في الفترة الماضية، تزامناً مع وصول المنتخب المغربي إلى الدور ربع نهائي من كأس العالم 2022. وقاد رومان منتخب المغرب للفوز على إسبانيا والبرتغال وبلجيكا، خلال مشواره في المونديال. ولفت اللاعب الأنظار، بقيادته وأداءه داخل الملعب، وسرعان ما أصبح في صدارة اللاعبين الأعلى طلباً على محرك البحث، وسط تساءل العديد عنه وزوجته وأولاده.

أسم رومان سايس الحقيقي

نشأ اللاعب المغربي “رومان سايس”، في منطقة أوفيرن-رون ألب التابعة لمدينة “ليون”، ولد ونشأ في فرنسا، وتنحدر أصوله من المغرب، لأن والده مغربي ووالدته فرنسية، أسمه الحقيقي “رومان غانم بول سايس”. يصل طوله لـ1.90 سم، وبلغ وزنه 76 كجم، في حين أن عمره الحالي 32 عاماً، كونه من مواليد (28 مارس 1990). يلعب في مركز الدفاع برفقة نادي “بيشكتاش” ومنتخب المغرب، تضم مسيرته الاحترافية، ظهوره بقميص “وولفرهامبتون” و”أولمبيك فالانس”.

هل رومان سايس منزوج

تضاربت المعلومات حولين الحياة الشخصية للاعب رومان سايس، حيث أوضحت مصادر أن زوجته مغربية الجنسية، في حين أن الأخير لم يسبق وأن ذكر أي متعلقات بشأن حياته الخاصة. فيما ذكر رومان من خلال صفحته الرسمية الموثوق عبر انستقرام، أنه متزوج، ولم يكشف عن هوية زوجته، ولكنه ألمح إلى وجود أبناء. ويجدر الإشارة، أن هناك صورة انتشرت بين مستخدمي السوشيال ميديا، لقائد منتخب المغرب، رومان سايس تجمعه بالنجمة “سلمى رشييد”، وأتضح أن حقيقة هذه الصورة، أن الثنائي تصادف وجودهما بإحدى الأماكن، وقررت “سلمى”، أن توثق هذه المصادفة الرائعة، بأخذ صورة تذكرية لها برفقة اللاعب.

وعقب نشرها عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات وتبادل الصور “انستقرام”، ظن الكثيرون بأنها زوجته، خاصةً وأنه ظهر يحضن أبن سلمى رشييد، مما أثار عديد التكهنات. وفي التفاصيل، أتضح أن سلمى لا تقرب للاعب بأي صلة، وأن ما انتشر بين رواد التواصل من أنباء بشأن زواجهما، ما هي إلى مجرد أخبار لا أساس لها من الصحة.

ديانة رومان سايس وزوجته

يحتفل اللاعب رومان سايس بقدوم شهر رمضان، وكثيراً ما يظهر في مناسبات المسلمين بالزي الإسلامي الشهير. وبسؤاله، أوضح أنه يعتنق ديانة “الإسلام”.

موضوعات متعلقة: ديانة دي جي خالد مسلم أم مسيحي تعرف على ما هي ديانته الحقيقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: