التخطي إلى المحتوى

ديانة رشوان توفيق مسلم أم مسيحي تعرف علي ما هي ديانته الحقيقية
رشوان توفيق

بعد أزمته الأخيرة، يبحث المئات عن ما هي ديانة رشوان توفيق هل مسلم أم مسيحي، وسط أهتما كبير بالتعرف علي ديانته الحقيقية، بعدما تصدر أسمه الأكثر رواجاً في مصر خلال الساعات الأخيرة الماضية.

أزمة رشوان توفيق

تداولت عدة مواقع وصفحات الأخبار علي الساحة الاجتماعية في مصر خلال الأوان الماضية، أخباراً مفادها دخول الممثل الكبير رشوان توفيق في أزمة مع أبنائه وأنهم يفكرون في التخلي عنه من أجل الورث وما إلي ذلك من أخبار انتشرت اليوم وعلي مدار الـ24 ساعة الأخيرة.

وعبر النشطاء عن غضبهم الشديد تجاه الممثل رشوان توفيق وزوجته واولاده بعد أن زعم تخليهم عنه والحصول علي الورث. وعقب تصدره الترند في مصر خرج أحد أبناء رشوان توفيق ينفي كل هذه الشائعات مؤكدة أن الأمور تسير بشكل جيد و أنه وأشقائه لم يفكروا أبداً في الورث، مبينا أن ما يتم انتشاره خلال الساعات الأخيرة عاري تماماً من الصحة.

ما هي ديانة رشوان توفيق مسلم أم مسيحي ديانته

مما دفع الكثيرون للتعرف علي معلومات أكثر حول الممثل المصري رشوان توفيق صاحب الـ88 عامًا وزوجته وأولاده، والجدير بالذكر أنه يعتنق دين الإسلام حيث يدعي بالكامل باسم “رشوان توفيق محمد” هذا حسبما ذكرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا.

قد يعجبك: ديانة موسى ماريجا مسلم أم مسيحي تعرف علي ما هي ديانته الحقيقية

يذكر أن الممثل رشوان توفيق من مواليد مدينة “سمسطا” التابعة لمحافظة بني سويف، ولد يوم 2 فبراير 1933، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، يُعد من أبرز الفنانين في السينما والدراما المصرية حيث شارك فيما يقارب الـ309 عملاً ما بين الأفلام والمسلسلات وكذلك المسرحيات، وذاع صيته عام 1957 مع ظهوره الأول في فيلم “صراع مع الحياة”، فيما كانت بدايته الحقيقية مع الدراما عن طريق مسلسل حمل عنوان “عواصف” وتم عرضه في سنة 1965 وشاركه في بطولته كوكبة من ألمع نجوم الدراما في مصر.