التخطي إلى المحتوى

ديانة رابعة الزيات الحقيقية (مسلمة أم مسيحية)

يرغب العديد في معرفة ما هي ديانة رابعة الزيات الحقيقية (مسلمة أم مسيحية)، ومعلومات عنها، ومن خلال التقرير التالي، ننشر لحضراتكم نبذة سريعة حولها و ديانتها و أزواجها.

ولدت في ( 11 مايو 1973)، وتزوجت مرتين المرة الأولى في عمر مبكر بـ”جنوب أفريقيا”، وأنجبت “كريم و علي” من زوجها الأول الذي انفصلت عنه لاحقاً، و في المرة الثانية تزوجت من “زهي وهبي”، و أنجبت “دالي و كنز”.

أما عن حياتها الدراسية، فهي حاصلة علي شهادة جامعة لبنان عن تخصص “علم النفس”، بدأت مسيرتها في مجال الإعلام عام 2002 حيث حصلت علي فرصة من أجل العمل لصالح “قناة لنا”، و أثبتت جدارتها.

ديانة رابعة الزيات مسلمة أم مسيحية

إن الإعلامية رابعة الزيات، تبلغ من العمر 52 عامًا، وتعتنق ديانة “الإسلام”، وتُعتبر من أشهر الإعلاميات في لبنان، كما تميزت بحضورها و أداءها في الحوار الصحافي المتميز.

قدمت الإعلامية رابعة الزيات ما يزيد عن 10 برامج مختلفة، تم إذاعة البعض علي قناة الجديد و أخري علي قناة لبنان و آخري علي يوتيوب و أخري علي شاشة قناة إن بي أن.

كما تُعتبر من الإعلاميات العربيات الذين يتمتعون بشعبية كبيرة من خلال موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام إذ بلغ عدد متابعيها فوق الـ”1.3 مليون متابع”، و تجدون حسابها “هنــا“، حتى تتمكنوا من مطالعة آخر أخبارها و صورها و كذلك مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها يوميًا، كونها من الشخصيات التي تحرص علي نشر اليوميات لجمهورها بشكل متواصل.

اقرأ أيضًا: تعرف علي ما هي ديانة دريد لحام الحقيقية هل الإسلام أم المسيحية

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات تكشف لأول مرة حول الإعلامية اللبنانية الجميلة رابعة الزيات، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من مسيرتها في مجال الأعلام، كما ذكرنا لكم ديانتها الحقيقي و تاريخ الميلاد و عمرها الحقيقي الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: