التخطي إلى المحتوى

ديانة دي جي خالد مسلم أم مسيحي تعرف على ما هي ديانته الحقيقية

ما هي ديانة دي جي خالد مسلم أم مسيحي. حيث يبحث العديد من الأشخاص، عن ديانته الحقيقية، بعد إثارته للجدل بمنشوراته الأخيرة عبر حساباته الشخصية بمنصات السوشيال ميديا.

واندلعت طلبات البحث، نحو ديانة دي جي خالد هل مسلم أم مسيحي، بعد مشاركته لمتابعيه بفيديو أثناء تواجده بإحدى فنادق مكة، استعداداً لأداء مناسك العمرة. وسرعان ما صعدت ديانته، إلى قائمة الكلمات البحثية الأعلى شيوعاً في الساعات القليلة الماضية. وكان صاحب الـ47 عاماً، قد عبر عن مدي سعادته بتواجده في المملكة العربية السعودية. وحرص على مشاركة جمهوره بعدد من الصور واللقطات المميزة، في شتى مدن المملكة، وحازت صوره في “العلا” على تفاعل المعجبين.

دي جي خالد: من الضفة الغربية إلى العالمية

ذكرت الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، أن دي جي خالد، من مواليد مدينة “نيو أور لينز” التابعة لـ”لويزيانا” بالولايات المتحدة الأمريكية. وهو من مواليد (26 نوفمبر 1975) يبلغ من العمر 47 عاماً، وترجع أصوله إلى الضفة الغربية، ويحمل الجنسية الفلسطينية والأمريكية، وعُرف بأنه من عرب أمريكا، علاوة على ذلك، فهو متزوج ولديه طفلين. ولد دي جي خالد في محافظة “جنين” بفلسطين العربية، بدأ مسيرته الفنية كمنسق للأغاني، وسرعان ما ذاع صيته إلى العالمية، حيث تعاون مع نجم أغنية الراب الشهير “جاستين بيبر وتشانس ذا رابروكويفو” وغيرهم من النجوم في عديد الأغنيات.

سبب تسمية دي جي خالد بهذا الاسم

يذكر أن دي جي خالد ليس الاسم الحقيقي لمنتج الأغنية الأمريكية ذو الأصول الفلسطينية. وذكر في تصريحات صحفية، أنه احتار هذا الاسم، لأنه وجده مناسبه له، وحاز على إشادات واستحسان الغرب. واشتهر من خلاله في الوسط، وأصبح أسماً معروفاً لدي وكالات الأنباء وكبري الصحف والمجلات الفنية الموجهة لشؤون الموسيقى والبوب والرأب.

أسم دي جي خالد الحقيقي

يُدعى دي جي خالد في الحقيقة باسم “خالد محمد خالد”، ترجع أصوله إلى الضفة الغربية، ذاع صيته في الولايات المتحدة، وأصبح واحداً من أهم نجوم صُناع أغنية الرآب، وهو كاتب وملحن أغاني مخضرم. أقام عديد الحفلات في شتى مدن أمريكا، كما كان له نصيب ضمن فعاليات موسم الرياض، وصاحب شهرة عربية وعالمية.

ديانة دي جي خالد مسلم أم مسيحي

عبر رواد التواصل الاجتماعي، عن اندهاشهم من تواجد الفنان دي جي خالد في السعودية. وعقب إعلانه أداء مناسك العمرة، أصبح حديث النشطاء، وتصدر أسمه قائمة المحتوى الرائج. وسط تساءل المئات من الأشخاص، من معجبيه ومتابعيه عبر وسائل السوشيال ميديا، وخاصةً “انستقرام”، عن ديانته، وفي الحقيقة أنه مسلم ينتمى إلى المذهب السني. وبالرغم من اختلاطه بالغرب لسنوات مطوله، إلى أنه لا يزال يحتفظ بمعتقداته وشؤونه الدينية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: