الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة دلال عبد العزيز مسلمة أم مسيحية تعرف علي ما هي ديانتها

بعد وفاتها، تصدرت ما هي ديانة دلال عبد العزيز مسلمة أم مسيحية ديانتها، تريند مؤشر البحث «google»، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، ومن خلال التقرير التالي، نكشف لكم عن ديانتها وأولادها وكم عمرها الحقيقي.

أعلنت صحيفة “اليوم السابع” المحلية، نبأ رحيل النجمة دلال عبد العزيز، عن عمر يناهز الـ61 عامًا، وذلك بعد صراع طال لمدة 3 أشهر تقريبًا مع  كوفيد-19.

وكانت دلال عبد العزيز، من أشهر الفنانات المصريات في العقد الحديث، وتركت في الساحة الفنية بصمة تاريخية لها، ولقت شهرة واسعة علي المدى البسيط، بجانب تقديمها لأبنائها أيمي ودنيا للساحة، وحققا  نجاحاً باهراً.

وما لا يعرفه البعض عن دلال عبدالعزيز، أنها الزوجة الثالثة والأخيرة في حياتها زوجها الراحل سمير غانم، وبالرغم أن الجميع حذر دلال من الراحل سمير غانم أنه يتزوج كثيراً، إلا أنها وقعت في حبه وهو الآخر وقع في حبها، ودامت البسمة علي وجه كلاهما، ومع مرور جاءت دنيا 36 عاماً، ثم أيمي 34 عاماً.

ما هي ديانة دلال عبد العزيز مسلمة أم مسيحية ديانتها

وعقب تأكيد نبأ رحيل دلال عبد العزيز عن عالمنا، تساءل عشرات الأشخاص عن ديانتها الحقيقية، والجدير بالذكر أن أسمها الكامل هو “دلال عبدالعزيز محمد”، وتعتنق دين “الإسلام”.

علي جانب متصل، سادة حالة من الحزن الشديد علي مستخدمو منصة التدوين المصغرة تويتر، أثر رحيل دلال عبد العزيز، عن عالمنا، وحرص الكثيرون من الشخصيات الإعلامية والفنية علي تقديم الدعوات لها، من جانبه نشر ريكاردو كرم قائلاً : “نشيد الحب” هي أغنية لسيدة الغناء الفرنسي إديت بياف تتناول فيها فصول الحب بجنونه وشغفه وانكساراته وانتصاراته وتختم قائلةً أنّ الرب يعيد لمّ شمل العشاق مهما باعدت بينهما المسافات… تذكّرتها الآن مع رحيل الفنانة #دلال_عبد_العزيز التي استعجلت باللحاق بحب حياتها سمير غانم. وداعاً”.

ونشر مغرد معلقًا :”أخبار مفجعة ومحزنة للغاية. لديهم تاريخ كبير في الفن العربي. لقد جمعتهم الحياة والموت أيضًا. أتمنى أن يرقدوا بسلام ونتمنى لبناتهم الصبر على وفاة ولديهم في نفس العام”، وغيرها من التغريدات والتعليقات الأخري علي تويتر.