التخطي إلى المحتوى

ديانة حصة اللوغاني الاعلامية الكويتية ومعلومات جديدة عنها
ديانة حصة اللوغاني

ديانة حصة اللوغاني الاعلامية الكويتية ومعلومات جديدة عنها

تعتبر الإعلامية الكويتية حتى لو غني من أشهر الإعلاميات على مستوى الكويت والعالم العربي أيضا حيث أنها من المذيعات التي تقدم برامج مختلفة من خلال تلفزيون الكويت والتي بدأت في مرحله مبكرة مجدده في سمينات القرن كإعلاميه على قناة وطن وهي تقدم العديد من البرامج وسوف نقدم لكم في التقرير التالي معلومات هامه عنها وعن ديانتها وعن زوجها وكل شيء.

من هي حصة اللوغاني

وتعتبر حصة اللوغاني من الشهيرات التي تتمتع بجماهيريه كبيره على الساحة وبدأت مشوارها منذ أكثر من 20 عاما وهي تبلغ من العمر 40 عاما وجنسيتك الكويتية تعمل في البرامج المختلفة في التلفزيون وقناة وطن التلفزيون الكويتي قدمت بنات وبس وقدمت برنامج صباح الخير وقدمت وطن والوطن وبرامج أخرى كثيرة نجحت نجاح كبير ومن خلالها حققت كل هذه الشهرة.

 

حصة اللوغاني محبوبة متمكنة من أدواتها الإعلامية درس الإعلام بشكل جيد استطاعت من خلال البرامج ان تكتسب خبرات كبيره ومسيرتها الإعلامية حافلة بالعطاء والانجازات المختلفة ولذلك تمتعت بجماهيريه كبيره وهي من خريجات كليه التربية قسم الإعلام ولديها أربع أطفال هم فوائد وحسين وحمد ويوسف وتعمل الان في قناة الكويت.

يسال الكثيرون عن ديانة حصة اللوغاني وهي ديانتها مسلمه ومن مواليد عام 1982 وتبلغ من العمر حوالي 40 عاما كما ذكرنا.

حصة اللوغاني ويكيبيديا

واليوم كانت محركات البحث تدور حول زوج عمر حصة اللوغاني من هي حتى لو غاني معلومات عن حصة اللوغاني حتى لو غاني ويكيبيديا.

 

ونحن نتابع تقدمها تطورها في مجال الإعلامي وتنقلها في القنوات وخطواتها الواثقة نحو المجد حيث أنها بالفعل تهتم كثيرا بالأطفال وتهتم بالكبار والصغار ولم تفصح زوجه حسن غالي عند ابو جهل ولم تقدم معلومات عنه لكنها هي شهيرة ومعروفه جدا ومتزوجة وهي في سن صغير وناجحة في مجالها الإعلامي بشكل كبير جعلها تتميز دون غيرها من الإعلاميات الكويتيات ونتمنى لها التوفيق في البرامج التي تقدمها في المرحلة التالية.

ديانة حصة اللوغاني

وبذلك نكون قدمنا لكم نبذه عن من هي حصة اللوغاني ديانة حصة اللوغاني مسلمه جنسيتها كويتيه اعملها تعمل في مجال الإعلام زوجها غير معروف أولادها ذكرنا أسمائهم مؤهلها خريجه كليه التربية قسم إعلام عمرها 40 عاما كل هذه الأشياء كان من مهمتنا ان نقدمها للقراء الأعداء الذين يحبون حصة اللوغاني ويبحثون عن معلومات عنها.

 

كل التوفيق للإعلامية الجديدة بالاحترام التي قطعت مشوار طويل في مجال الإعلام واستطاعت ان تضع أقدامها بثقة  وفي موهبتها فهي موهوبة بالفعل فالإعلام يحتاج الى نشاط ويحتاج إلى اهتمام كبير ولذلك هي سهرت وتعبت وقدمت وأبدعت ونجحت وتألقت في مجالها الإعلامي وأصبحت مشهورة بشكل كبير بين الإعلاميات والدليل على ذلك البحث الكبير الذي يدور حول اسمها وعمرها وعملها وكل شيء عنها.

جماهيرية حصة اللوغاني

وكانت حصة اللوغاني استطاعت أن تكتسب العديد من الدورات الإعلامية في مجال الإعلام حتى تطبق كل ما استفادته في العملية التعليمية في مجال الاعلام فنجحت من خلال إنها في البداية تحب الإعلام وتخلص عملها وكل من يخلص لعمله بالتاكيد سوف ينجح نجاحا كبيرا هكذا مشوار إعلاميه كويتيه مسلمه معروفه على الساحة ولها تجربتها وأصبحت قدوه للإعلاميات العرب ونتمنى لها التوفيق في كل الخطوات القادمه وبرامجها التي دوما تحاول ان تضيف الجديد من خلال برامج في متطورة وذلك سر نجاح حصة اللوغاني .

 

والي  هنا نكون قدمنا لكم تقرير شامل وكامل عن إعلاميه كويتيه نشطه وناجحة ومشهورة على الساحة وننتظر مقترحاتكم وننتظر تعليقاتكم حول هذا الموضوع الهام.

قد يهمك أيضا

من هي نيكول سعفان ويكيبيديا

راتب جروهي لاعب الاتحاد “الأعلى بالدوري”.. متى ينتهي عقد جروهي حارس الاتحاد

عوده قبل الرحيل و ما هي وظيفة الإنسان في الحياة

التعليقات

اترك تعليقاً