التخطي إلى المحتوى

ديانة جيني شليطا الحقيقية وحساباتها الرسمية tiktok + instagram

دخل رابط حساب جيني شليطا على تيك توك وانستقرام وسناب شات، دائرة الاهتمام في الأوان الأخيرة. حيث تصدر أسم المؤثرة اللبنانية المقيمة في الإمارات، حديث النشطاء، بعد ظهورها الملفت للأنظار في كأس العالم 2022.

وحاز أسم المؤثرة الشابة جيني شليطا الشهيرة بـ”جينيفر شاليتا”، على انتشار بارز خلال فعاليات مونديال قطر، وذاع صيتها بفضل محتواها اليومي من داخل المدرجات. واشتهرت عن طريق دعم المنتخبات العربية في المونديال، ومؤخراً كسرت حاجز الـ4.7 مليون متابعاً على تيك توك. وفي طريقها للوصول لـ400 ألف متابعاً من خلال حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات وتبادل الصور العالمي “انستقرام”. ولدت ونشأت “جينيفر شاليتا” في لبنان، تبدو في العشرينيات من عمرها، ورشحت مصادر، بأنها أبنة الـ24 ربيعاً.

من هي جيني شليطا Jeniver Challita

بلوجر ومؤثرة على السوشيال ميديا، ولدت وترعرعت في لبنان، وتحمل الجنسية اللبنانية، وتقيم ما بين الإمارات والسعودية، ومؤخراً كانت متواجدة في قطر. تعُد من ضمن نجوم تيك توك، خاصةً وأنها على هامش الوصول لـ5 ملايين من المتابعين. برز أسمها على الساحة، بفضل كأس العالم، حيث نجحت في أن تدشن شعبية جارفة، بفضل إطلالاتها، وتفاعلها مع الأغنيات الجديدة الخاصة بالمونديال. لفت جمالها وظهورها الأنظار، وسرعان ما باتت من ضمن نجوم الساحة. تحرص على التواجد في “لايف” تيك توك، لمشاركة جمهورها بكل جديدها، وتدخل من ضمن الوجوه الشبابية الأكثر اهتماماً هذا العام.

فيديو جيني شليطا “ارحبوا” يتخطى الـ50 مليون

ذاع صيت جيني شليطا من خلال مقطع فيديو لها ترقص داخل الملعب من المدرجات، على كلمات أغنية “ارحبوا”، وقامت بمشاركة المقطع عبر حسابها الشخصي بتيك توك. وحصد الفيديو منذ بدء المونديال وحتى هذا اليوم، أكثر من 52 مليون مشاهدة، ويُعتبر من أبرز المقاطع العربية مشاهدة عند الغرب من خلال ابليكشن التيك توك. وعلى هذا الصدد، نستعرض لكم، مقطع فيديو “ارحبوا” الذي تسبب في شهرة المودل اللبنانية المقيمة في دبي “جيني شليطا”، بعد تصدرها ترند البحث لأيام متتالية.

كما اشتهرت النجمة اللبنانية “جينيفر شاليتا” بين المستخدمين بعدة أسماء، من ضمنها “جوجو”. وفي كثير من اللايفات التي تقدمها من خلال حسابها الرسمي على تيك توك، تجد تفاعل ومشاهدة بالآلاف. وكشفت إحدى المنصات، عن معلومات متعلقة بحياة المودل اللبنانية الشخصية. وبحسب التقرير، أتضح أنها في العقد الثاني من عمرها، من مواليد لبنان، في حين أنها تفضل الإقامة في دبي، ولم يتم الوصول إلى مهنتها قبل دخولها عالم الشهرة، في حين أنها مسيحية الديانة، وتُدعى بـ(بالإنجليزية: Jeniver Challita).

جيني شليطا على مواقع التواصل

حصل كايرو تايمز، على رابط حساب جيني شليطا على تيك توك و سناب شات و انستقرام، حيث بات يُمكن للجميع متابعاتها من خلال مختلف صفحاتها الرسمية. (تيك توك: jennychallita@ – انستقرام: jennchallita@ – سناب شات: jennchallita@).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: