الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة جيفارا البديري مسلمة أم مسيحية

0

تساءل العديد عن ما هي ديانة جيفارا البديري مسلمة أم مسيحية، ومن خلال التقرير التالي، نكشف لحضراتكم عن ديانتها وأهم المعلومات عنها.

كانت ألقت قوات الاحتلال الإسرائيلي القبض علي مراسلة قناة الجزيرة جيفارا البديري وذلك مساء أمس، وذلك دون توجيه أي أسباب لذلك، وبعد مرور 8 ساعات تم الإفراج عنها مع منعها من دخول القدس حتى 15 يومًا.

يذكر أن أسم جيفارا البديري الكامل هو (جيفارا اسحق احمد البديري)، وهي من مواليد القدس سنة (1976) وتبلغ من العمر 45 عامًا حتى سنة 2021.

تخرجت جيفارا من جامعة اليرموك في إربد بالأردن، ونجحت في الحصول علي شهادة البكالوريوس في تخصص الصحافة والإعلام .

ديانة جيفارا البديري مسلمة أم مسيحية

وحسب ما نشرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فإن الصحفية جيفارا البديري هي مسلمة الديانة، ولديها طفلين من زوجها الدكتور فؤاد المظفر.

يعمل والدها اسحاق أحمد البديري، في منصب مدير بيت الشرق، أما عن والدتها فهي هداية الكاظمي تعمل في مهام رئيسة جمعية الاتحاد النسائي العربي في القدس.

دشن مغردون علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك، هاشتاج يحمل عنوان الحرية لـ”جيفارا البديري و الإعلامية منى الكرد”، والتي كانت نشرت مقطع فيديو مصور علي قناتها الرسمية علي يوتيوب يوثق لحظات الاعتداء علي جيفارا، كما لدي الكرد نشاطها المعروف في شتى مناطق القدس المحتلة.

اقرأ أيضًا: جيفارا البديري انستقرام | الحساب الرسمي والوحيد instagram

error: Content is protected !!