التخطي إلى المحتوى

ديانة جو بايدن هل يهودي .. وكم تبلغ ثروته حتى 2020
ديانة جو بايدن هل يهودي

يبحث العديد عن ما هي ديانة جو بايدن هل يهودي أم أنه مسيحي ، وتأتي تلك التساؤلات نظرًا لأن بايدن يُعد منافس الرئيس الحالي للولايات المتحدة ، دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية 2020 ، و التي من المقرر ظهور نتائجها قبل حلول عام 2021 ، و بحسب مصادر مطلعة ، فمن المتوقع إعلانها خلال هذا الشهر ، ديانة جو بادين، فنتعرف عليها فيما يلي ، كما نستعرض لكم معلومات تكشف لأول مرة عنه و عن ثروته الحقيقية حتى هذه السنة.

من هو جو بايدن

وجو بايدن الابن من مواليد 20 نوفمبر 1942 م ، مما يعني أنه يبلغ من العمر 77 عامًا حتى عام 2020. وهو سياسي وناشط أمريكي. الولايات المتحدة “لا. 47 ”) ، وذلك خلال عام 2009 حتى عام 2017 ، وولد جو في مدينة سكرانتون وبالتحديد في ولاية بنسلفانيا ، بدايته بمحام عام 1969 م ، ترشح لعضوية مجلس الشيوخ عام 1972 م ، يعتبر إدين ابن جوزيف بايدن وكاثرين يوجينيا ، نشأ في نيو كاسل ، حيث أقام مع عائلته في سن العاشرة ، وله أخوة ، جيمس بريان بايدن وفرانسيس بايدن ، وأخته فاليري بايدن ، هي متزوج حاليًا من جيل بايدن ولديه أطفال: بو بايدن وروبرت هانتر ونعومي كريستينا وآشلي بليزر.

ثروة جود بايدن

وفقًا لمجلة فوربس ، فإن جو بايدن مليونيراً ، حيث تردد أن صافي ثروته وصل إلى ما يقرب من 9 ملايين دولار الآن ، وهذا الرقم مختلف تمامًا عما كان عليه في الماضي ، خلال حياته العملية.

الجدير بالذكر أن هذا الرقم جاء بعد احتسابه لمجلة فوربس ، حيث يمتلك جو إيدن 4 ملايين دولار من العقارات ، وغيرها من الأشياء ذات الدخل الجيد ، مما سيزيد ثروة جو بايدن عامًا بعد عام.

ديانة جو بايدن هل يهودي

ذكرت وسائل إعلام محلية ، أن جو بايدن، نائب رئيس الولايات المتحدة الأسبق ، يعتنق الديانة “اليهودية”، فيما لم تذكر صفحته في الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، ميول ديانته الحقيقية.

رسميًا إعلان جو بايدن رئيسًا لأمريكا ، خلفاً للرئيس السابق دونالد ترامب ، و الذي مازال يصر علي أنه ناجح حتى الآن.

شاهد أيضًا: ديانة ماكرون.. التي لا يعرفها الكثيرون تعرف عليها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: