التخطي إلى المحتوى

ما هي ديانة جونيور اجاي لاعب الاهلي الحقيقية

كشفت مصادر رياضية، عن ما هي ديانة جونيور اجاي لاعب الاهلي  هل هو مسلم أم مسيحي كما يتداول البعض، ومن خلال التقرير التالي، نكشف لحضراتكم عن ديانته ومعلومات لا تعرفونها عنه,

ما هي ديانة جونيور اجاي لاعب الاهلي

أكد مصدر موثوق به لـ كايرو تايمز أن اللاعب جونيور اجاي يعتنق الديانة المسيحية وهو مسيحي وأسمه جونيور اجاي وأشار المصدر أن اللاعب من مواليد 1996 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 25 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

يشار إلي أن جونيور أولوافيمي أجاي لاعب كرة قدم مشهور في مصر ونيجيريا وجنسيته هي نيجيريا ، يؤدي دوره كلاعب في المحطات الهجومية كالمهاجم الصريح وكل من الباك الشمال واليمين، وهو يلعب في الوقت الفعلي مع النادي الأهلي المصري.

جونيور أجاي من مواليد  29 يناير 1996 ، وكان يلعب لنادي ليون النيجيري ، قبل أن يجذب أنظار كشافة النادي الرياضي الصفاقسي التونسي الذي تعاقد في 15 سبتمبر 2016،

وقد دخل جونيور أجاي إلى إطار لاعبي الصفاقسي التونسي في سبتمبر 2015 ، وانطلق معهم مشاركا في 28 مباراة في الدوري التونسي خلال الموسم الماضي بمعدل 2388 دقيقة، سجل فيها 10 أهداف وصنع 7 أهداف وتمت معاقبته بالكارت الأصفر مرتين، وكان مرتديا التيشرت رقم 11 مع الصفاقسي التونسي، ونفس الرقم مع منتخب نيجيريا الأولمبي.

وكان نادي الزمالك قريبًا من التعاقد معه مقابل 500 ألف دولار، قبل انتقال اللاعب لصفوف الصفاقسي ، ولكن رفضت إدارة القلعة البيضاء إتمام الصفقة ؛ بسبب ازدياد المقابل المادي.

كما أعلن النادي الأهلي المصري شراء عقد اللاعب جونيور اجاي عبر مدة الانتقالات الصيفية، ليصبح اللاعب الثاني الذي يتدخل لصفوف الفريق الأحمر قادمًا من الصفاقسي بعد علي معلول ، مقابل 2 مليون و500 ألف دولار تحملها النادي لشرائه، في صفقة تمتد 4 سنوات كاملة، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب بشكل شخصي.

لعب جونيور أجاي 15 مباراة مع منتخب نيجيريا الأوليمبي وقد سجل خلالها 10 أهداف، كما ثبت حضوره في إطار صفوف المنتخب النيجيري الذي كان من ضمنه في محموعة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو بالبرازيل ، والذي تحصل فيه على المركز الثالث عقب انتصاره على هندوراس بفارق 3 أهداف مقابل 2، وكان اللاعب من اللاعبين الاحتياطيين خلال تلك المباراة.

قد يهمك أيضا: ما هي ديانة الفنان يزن السيد الحقيقية الإسلام أم المسيحية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: