التخطي إلى المحتوى

ديانة جورج الراسي مسلم أم مسيحي || جورج الراسي ديانته ما هي

كايرو تايمز » لبنان » تعرف على ديانة جورج الراسي مسلم أم مسيحي  حيث نكشف عن جورج الراسي ديانته الحقيقة ما هي.
غيب الموت المغني اللبناني الشهير “جورج الراسي”، عن عمر يناهز الـ40 عاماً، حيث تعرض لحادث سير مروع على الحدود اللبنانية السورية، أثناء عودته من إحدى حفلاته الغنائية، إذ لقى مصرعه في حادث مفزع للغاية، حيث اصطدمت سيارته بحجارة على الحدود، ولأنه كان يقود سيارته بسرعة جنونية، راح ضحية الحادث والفتاة التي كانت ترافقه في سيارته.

زوجات جورج الراسي

ولد جورج الراسي وأسمه الكامل “جورج خليل الراسي”، في مدينة “الشيخ طابا”، وهو من مواليد (29 يناير 1982)، وتوفي يوم السبت (27 أغسطس 2022)، عن عمر يناهز الـ40 عاماً، إثر تعرضه لحادث سير.بدأ مشواره الفني في العام 1995، وحقق شهرة واسعة، وبفضل نبرة صوته القريبة لصوت نجم الغناء “جورج وسوف”، كان يظن الكثيرون أنه وسوف صاحب هذه الأغنية، وأعجب جورج بصوت الراسي كثيراً، حتى أنهم أصبحوا أصدقاء فيما مضى، ونعاه وسوف عقب علمه بخبر مماته، بكلمات مؤثرة من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل “تويتر”. كان جورج خليل الراسي، يجيد الحديث بأكثر من لغة من بينها العربية والإسبانية والإنجليزية والألمانية والكندية واليابانية والروسية.

ذاع صيت جورج الراسي، من خلال تواجده في الحفلات الغنائية الليلة، وسرعان ما أتجه إلى عالم الشهرة، وقدم مجموعة متميزة من الأغنيات، وحققت نجاحاً باهراً. تزوج الراسي مرتين، الزوجة الأولى لم يتم الكشف عنها، في حين أن زوجته الثاني هي عارضة الأزياء البرازيلية ذات الأصول اللبنانية “جويل حاتم”.

جورج الراسي وزوجته وأولاده

تزوج جورج الراسي من عارضة الأزياء “جويل حاتم” بعام 2014، وبعد عام واحد من الزواج انفصل عنها سنة 2015، وأثمر زواجهما عن طفل يدعى “جو”، البالغ من العمر الآن 6-7 سنوات.

ديانة جورج الراسي مسلم أم مسيحي

يبحث العديد عن جورج الراسي ديانته بشأن الديانة الحقيقية التي ينتمى إليها، وفي التفاصيل، أتضح أنه مسيحي الديانة، حيث أعلنت أسرته عن موعد تشييع جنازته بعد ظهر يوم الإثنين عند الساعة الـ03:00  في كنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل، ومن المقرر أن يتم تلقى العزاء بدءاً من يوم غدٍ الأحد.

أغاني جورج الراسي

أطلق جورج الراسي قناته الرسمية على اليوتيوب منذ عام 2016، ووصلت مشاهداتها لـ5 مليون متابعة، علماً بأنه لم يطرح من خلالها سوى 7 أغنيات فقط، آخرها التي قدمها منذ ثلاث أشهر، وحملت عنوان “بعمل بأصلي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: