الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة جميل عواد وجولييت عواد مسلم أم مسيحي تعرف علي ديانته

تعرف علي ما هي ديانة الممثل جميل عواد وزوجته جولييت، مسلم أم مسيحي، حيث يرغب الآلاف في التعرف علي ديانته الحقيقية.

وقد رحل عن عالمنا، الممثل الأردني جميل عواد، عن عمر يناهز الـ84 عامًا، أثر معاناته مع المرض خلال الأيام الماضية.

وكشف نقيب المهن التمثيلية في الأردن سابقًا “ساري الأسعد”، وفاة جميل عواد يوم الخميس 28 أكتوبر 2021، بعد صراع مع المرض.

وكان الراحل واحداً من رموز الفن الدرامي الأردني، حيث نجح في إحياء الأدوار التراثية والشخصيات العامة في معظم أعماله الشهيرة.

يعتبر الفنان جميل عواد، من مواليد 28 أبريل 1937، ولد ونشأ في سلطنة عُمان، ويدعي بالكامل باسم “جميل يوسف عواد العواد”، وبدأ مسيرته الفنية في عام 1964 ميلاديا وتوفي في 2021، حسبما ذكرته الموسوعة الحرة في معلوماته الشخصية.

ما هي ديانة جميل عواد وجولييت عواد مسلم أم مسيحي ديانته

يبحث المئات من الأشخاص، عن ماهي ديانه الممثل الأردني الراحل جميل عواد، حيث سجل مؤشر البحث “trends” قوقل، العديد من العمليات البحثية حول ديانته، وحسبما ذكره تقرير نشر السيرة الذاتية كاملة للفنان الأردني، تبين أنه يعتنق دين “الإسلام”.

وقدم الراحل الممثل الأردني جميل عواد، في عام 2021 عملين دراميين وهم جلمود الصحاري ولعبه الانتقام.

يذكر أن مسلسل جبلمود الصحاري، تم عرض الحلقة الأولي منه في 13 أبزيل 2021، وبلغت مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقه، والعمل  من إخراج رولا حجه، ومن تأليف سليمان أبو شارب ويشارك في بطولته كوكبه من النجوم على رأسهم محمد المجاري علام مضاعين منذر رياحنه، محمد العبادي، مينا قديس، محمد الجيزاوي.

فيما كانت آخر الأعمال التي قدمتها “جولييت نيكوغوس يعقوب هاكوبيان” الشهيرة أيضًا باسم “جولييت عواد”، عمل درامي حمل عنوان “صقار” تم عرضه في 2021 ولعبت دور (شمخة المجحم أم صقار)، وشاركها في بطولة العمل كوكبة من ألمع النجوم.

error: