التخطي إلى المحتوى

ديانة جميل ألكساندر ترميوتس خطيب الأميرة إيمان أبنة عبدالله الثاني

ضج مئات النشطاء، بحثًا عن الشاب اليوناني الوسيم، جميل ألكساندر ترميوتس، خطيب الأميرة إيمان بنت الملك عبد الله الثاني، وسط التساؤل عن ديانته.

من هو خطيب الأميرة أيمان أبنة عبدالله الثاني

يدعى بالإنجليزية: jameel alexander thermiotis، وبالعربية: جميل الإسكندر ثيرميوتيس، ولد ونشأ في مدينة “كاراكاس” في جمهورية “فنزويلا”، في حين أن جنسيته وأصوله يونانية. درس في إحدى الجامعات الأمريكية، وتخصص في كلية إدارة الأعمال، ونال شهادة البكالوريوس، ثم تم تعيينه في القطاع المالي، لصالح إحدى الجهات الشهيرة في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، ولمع نجمه وسط زملائه في العمل، لأنه يقدم كل ما لديه، حتى وصل إلى مكانه مرموقة في مهنته، ويدير حالياً أعماله الخاصة.

لدي السيد جميل ألكساندر ترميوتس المعروف إعلامياً بـ jameel alexander thermiotis، من العمر 28-29 عاماً، حيث أنه من مواليد 1994 ميلادياً. ويجدر الإشارة إلى أنه، لم يرد معلومة واضحة، تكشف عن كيفية معرفة الأميرة إيمان، بالسيد جميل ألكساندر، الذي تصدر أسمه عناوين البحث، وترند الأعلى رواجاً في الأردن على مدار الساعات القليلة الماضية، خاصةً عقب أن أكد الديوان الهاشمي، صحة الخبر المنتشر على صفحات السوشيال ميديا، تويتر وانستقرام، والذي يكشف عن خطوبة الأميرة إيمان من الشاب الوسيم جميل ترميوتس وشهرته “ألكساندر”.

ديانة جميل ألكساندر ترميوتس

من ضمن الأمور، التي تداولت في الساعات الماضية، عقب إعلان خطوبة الأميرة ؟إيمان بنت عبدالله الثاني، من جميل ألكساندر ترميوتس، التعرف على ديانته. ووفقًا لما أعلنته مصادر صحفية عربية موثوقة، عُلم أنه يعتنق دين “الإسلام”، ولكن إلى تاريخ هذا النص، لم تؤكد المعلومة على الملأ. ومن ضمن التساؤلات التي برزت بين رواد التواصل الاجتماعي، فارق العمر بين الأميرة أيمان وخطيبها السيد ألكساندر ترميوتس، وتبين أنه يكبرها من حيث العمر بعامان فقط، لأن عمر الأخير يبلغ 26 عاماً، في حين أن خطيبها ألكساندر، يصل لـ28 سنة أعتباراً من 2022.

من جهة أخري، تخرجت الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين بن طلال بن عبدالله بن حسين الهاشمي، من جامعة “جورجتاون”، التي تُعتبر من ضمن الجامعات الكاثوليكية البحثية المعروفة عالمياً وتقع في وأشنطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: