التخطي إلى المحتوى

ديانة جمال موسيالا مسلم أم مسيحي.. لاعب بايرن ميونخ

تساءل الكثيرون من عشاق ومتابعي فريق بايرن ميونخ، عن ما هي ديانة جمال موسيالا مسلم أم مسيحي، وذلك عقب مشاركة اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا في المباراة الأخيرة للفريق ولفت أدائه أنظار مشاهدي الفريق الأول لكرة القدم والحاصل علي لقب أفضل نادي في العالم 2021.

جمال موسيالا السيرة الذاتية

جمال موسيالا (من مواليد 26 فبراير 2003) هو لاعب كرة قدم محترف يلعب كلاعب خط وسط مهاجم لنادي بايرن ميونيخ الألماني. وُلد موسيالا في ألمانيا لأب نيجيري وأم ألمانية ، لكنه نشأ بشكل أساسي في إنجلترا ، ومثل ألمانيا وإنجلترا على مستوى الشباب ، وفي النهاية تعهد بالولاء للمنتخب الألماني لكرة القدم للألعاب المستقبلية في فبراير 2021.

ديانة جمال موسيالا مسلم أم مسيحي

والجدير بالذكر أن لاعب فريق البايرن البالغ من العمر 18 عاماً، جاء الآلاف المعدلات البحثية حول ديانته خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تشابه أسمه الأول للأسماء العربية، وأيضًا عقب معرفة أن والدته نيجيري الجنسية، والحقيقة أنه ولد ونشأ في ألمانيا ، ويُعتبر من ناشئ أكاديمية تشيلسي للمواهب، وديانته هي “المسيحية”.

كما أن جمال موسيالا يحظى بما يزيد عن 300 ألف متابع من خلال حسابه الشخصي عبر منصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام منذ فبراير 2021، وكان نشر مؤخراً صورة جديدة برفقة فريقه أثناء التتويج بلقب كأس العالم للأندية، بعدما حقق الفريق فوزاً غاليًا علي نادي الأهلي المصري بهدفين مقابل لا شئ، سجلهما اللاعب المتألق وأفضل لاعب موسم 2020 روبرت ليفاندوفسكي مهاجم البايرن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: