الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة تيمو فيرنر مسلم أم مسيحي شاهد ديانته الحقيقية

يبحث العديد عن ما هي ديانة تيمو فيرنر مسلم أم مسيحي، مهاجم نادي تشيلسي الحالي، ومن خلال التقرير التالي، نكشف لحضراتكم عن ديانته وعمره وجنسيته.

وحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فإن تيمو فيرنر ولد ونشأ في مدينة “شتوتغارت” الألمانية، وهو ألماني الجنسية والأصل، من مواليد يوم 6 من شهر مار سنة 1996 ميلاديًا ويبلغ من العمر 25 عامًا.

وأهدر تيمو فيرنر، فرصتين من أهم لقطات مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، ولكن في النهاية نجح فريقه في الحصول علي النجمة الثانية منذ تدشين النادي.

ما هي ديانة تيمو فيرنر مسلم أم مسيحي

تبين أن الألماني تيمو فيرنر، يعتنق دين “المسيحية”، برغم أنه نشأ وسط بلدة 50 منها يعتنقون دين الإسلام، إلا أنه نشأ وتربى وسط أسرة مسيحية الديانة.

سعر تيمو فيرنر

نجحت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، في الحصول علي خدمات اللاعب تيمو فيرنر، من قبل نادي آر بي لايبزيغ الألماني في صيف 2020 بمقابل 53 مليون يورو مع أحقية التجديد، ولكن اللاعب لم يقدم المستوى المعهود حتى الآن.

خيبة أمل كبيرة تسود علي جماهير تشيلسي، بعد شعورهم الأخير تجاه اللاعب، حيث أن صائم عن التهديف لفترة طويلة، وشارك اللاعب كأساسي مع الفريق في عدة لقاءات مهمة منها ظهوره كأساسي مع تشيلسي ضد مانشستر سيتي، وحصل اللاعب في فرصة تلو الأخرة أمام المرمي إلا أنه لم يضع الكرة في الشبكة.

اقرأ أيضًا: ديانة ادوارد ميندي مسلم أم مسيحي شاهد ديانته الحقيقية

error: