الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة بيسان اسماعيل تكشف لأول مرة عن ديانتها الحقيقية وهل مسلمة

خطفت السورية بيسان اسماعيل (18 عامًا)، الأنظار علي انستقرام، بعدما نشرت صورة لها في أحدث ظهور، ووجه البعض في التعليقات العديد من الأسئلة لها من ضمن ما هي ديانتها الحقيقية وهل مسلمة.

حيث زعمت عدد من المواقع وغيرها من المنصات المعنية بشؤون المشاهير، بأن ديانة بيسان اسماعيل مسيحية.

ومن خلال السطور التالية، نتعرف وإياكم علي معلومات تكشف لأول مرة عنها.

ما هي ديانة بيسان اسماعيل

كشفت بيسان اسماعيل عن ديانتها الحقيقية وهل مسلمة، وغيرها من الأسئلة التي تلقتها خلال الفترة الماضية علي حسابها الرسمي بموقع انستقرام.

وأوضحت بيسان بالإجابة علي أحدي الأسئلة الموجة لها بشأن “هل تصوم رمضان؟”، وكان ردها مفاجئاً بالنسبة للبعض حيث ذكرت أنها لا تصوم شهر رمضان المبارك لأنها تعتنق الديانة “الدرزية”.

كما أجابت بيسان علي عدداً كبيراً آخر من الأسئلة الخاصة بمتبايعيها علي قناة اليوتيوب التي تخطت حاز الـ8 مليون مشترك مؤخراً.

خطوبة بيسان إسماعيل

وجد البعض علاقة السورية بيسان إسماعيل بالشاب الفلسطيني أنس الشايب أكثر من رائعة، بل وهناك البعض أكدوا زواج الثنائي في أقرب وقت ممكن.

حيث تطورت علاقتهما مؤخراً وأصبح بينهما وفاق كبير، ويقومون بالاستشارات فيما بينهم بشكل واسع ويتشاركان كافة اللحظات السعيدة مع بعضهما البعض.

شاهد أيضًا: اجواء الجودي مذيعة بوليفارد المواهب كم عمرها وصورها قبل وبعد عمليات التجميل

علي جانب آخر، تُعتبر بيسان إسماعيل واحدة من أشهر اليوتيوبرز في سوريا حاليًا، وتحظي بتقدير وحب كبير علي مختلف صفحات التواصل، علاوة علي ذلك تجد مشاهدات كبيرة علي قناتها الرسمية، والتي تجلب لها دخلاً شهرياً ثابتاً من المشاهدات.

error: