التخطي إلى المحتوى

ديانة باتريك مبوما مسلم أم مسيحي – باتريك مبوما يعتنق الإسلام
باتريك مبوما

«ديانة باتريك مبوما مسلم أم مسيحي – باتريك مبوما يعتنق الإسلام»
حالة من الجدل تسود منصات التواصل الاجتماعي، أثر انتشار خبر اعتناق لاعب منتخب الكاميرون الأسبق، باتريك مبوما، لدين الإسلام، مما أدي إلى ارتفاع عمليات البحث عنه بشكل ملحوظ خلال الساعات الأخيرة. وكشفت صحيفة “اليوم السابع”، عن حقيقة أنباء دخوله الإسلام، وما صحة مقاطع الفيديو التي تداولت عنه مؤخراً.

ديانة باتريك مبوما مسلم أم مسيحي

وأعلن هنري باتريك مبوما ديم، رسمياً عن اعتناق دين “الإسلام”، وهو ما أكدت الصحف الرياضية الكاميرونية اليوم، كما ذكرت “اليوم السابع”، في تقريرها، أن باتريك، يُعد أحد هدافي الكاميرون التاريخيين في بطولة أمم أفريقيا.

محمد الأمين، كتب عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر” يقول :”أسطورة كرة القدم الكاميرون باتريك مبوما Patrick Mboma يعتنق الإسلام، ويغيّر اسمه من باتريك إلى عبد الجليل، ترك المسيحية ودخل الإسلام، يحمل 52 ربيعاً، كان مهاجما محترفا،وأكبر هداف سابق للمنتخب الكاميروني، الحمد لله على نعمة الإسلام، ثبته الله على الإسلام الصحيح، وأكثر من أمثاله”. وغرد آخر :”هنري باتريك مبوما ديم Patrick Mboma)أعلن اعتناقه لدين الإسلامي في مسجد من مواليد 15 نوفمبر 1970 في دوالا في الكاميرون، لاعب كرة قدم كاميروني، بدأ مسيرته الكروية مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في عام 1990، ولعب معهم حتى عام 1992، وفي عام 1992 انتقل إلى نادي شاتيرو الفرنسي،”.

باتريك مبوما يعتنق الإسلام

وتصدر أسم اللاعب هنري باتريك مبوما ديم، محركات البحث اليوم، عقب أن نشرت العديد من الصحف الرياضية الكاميرونية الرسمية، خبر اعتناقه للإسلام، وذاع الخبر بشكل رائج على صفحات التواصل الاجتماعي. وتناقلته الصحف المحلية المصرية والعربية خلال الساعات الأخيرة، وهو ما أثار فضول البعض للتعرف على أهم المعلومات التي تخص حياته الشخصية، وما كانت ديانته قبيل دخول الإسلام.

متداول: ديانة وليد العمري زوج شيرين أبو عاقلة مسلم أم مسيحي تعرف على  ما هي ديانته

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: