التخطي إلى المحتوى

ديانة انطوانيت نجيب ديانتها هل مسلمة أم مسيحية

كايرو تايمز : منوعات – ديانة انطوانيت نجيب ديانتها هل مسلمة أم مسيحية. انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الممثلة السورية الشهيرة “أنطوانيت نجيب ” عن عمر يناهز الـ92 عاماً، ونعت نقابة المهن الفنية في دمشق الراحلة بكلمات مؤثرة، حيث توفيت صباح اليوم “الأربعاء”، ورثاها كثيرون من معجبيها وكبار الإعلاميين السوريين عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي المنوعة.

وضجت وسائل السوشيال ميديا، حول سبب وفاة الفنانة السورية انطوانيت نجيب صباح اليوم، حيث من المقرر أن يتم الصلاة عليها ظهر غد الخميس (18 أغسطس). وفجع الوسط الفني السوري والعربي بشكل عام، برحيل أيقونة الدراما والسينما السورية انطوانيت نجيب، ونعاها آلاف الأشخاص على مستوى التواصل الاجتماعي، وتفاجئ البعض من محبيها بالخبر، داعيين لها بالغفران والرحمة.

سبب وفاة انطوانيت نجيب

توفيت الممثلة انطوانيت نجيب عن عمر يناهز الـ”92 عاماً”، نتيجة معانتها مع مرض عضال، حيث كانت ترقد قبل أيام في إحدى المستشفيات، على إثر تعرضها لأزمة صحية، على خلفية إصابتها بفشل كلوي إضافة إلى أمراض الشيخوخة. وكانت بدأت مسيرتها الفنية في العام 1968 ميلادياً، وشاركت في عدد كبير من الأعمال تقاربت عند الـ175 عملاً ما بين الأفلام والمسلسلات. من مواليد عشرين فبراير 1930، ولدت وترعرعت في مدينة “درعا”، وتوفيت في محل إقامتها بمدينة “دمشق”. كانت من أبرز الوجوه الفنية على مستوى الساحة الدرامية، ذاع صيتها من حقبة التسعينيات، وحاز أسمها على رواج ملحوظ في الوسط، وبفضل أدوارها المتميزة، حازت على النسبة الأكبر من تفاعل المشاهدين.

انطوانيت نجيب وزوجها وأولادها

تزوجت النجمة انطوانيت نجيب في عام 1962 من الفنان يوسف شويري وظلت على ذمته إلى رحيله عن عالمنا عن عمر يناهز الـ66 عاماً، حيث توفي في الثالث من أبريل لعام 2005. ورزقت الفنانة أنطوانيت نجيب البالوع من زوجها يوسف شويري بأول أبنائهم وهي “سماح”. كان زوج الفقيدة انطوانيت نجيب الراحل شويري يعاني من المرض، الذي اشتد عليه في أيامه الأخير مما أدي إلى وفاته، وتناقلت وسائل إعلام سورية، أن سبب وفاته على خلفية تعرضه لنكسه صحية نتيجة مرضه.

ديانة انطوانيت نجيب ديانتها

يهتم كثيرون من متابعو الساحة الفنية، بالإطلاع على كل معلومة صغيرة وكبيرة حول نجومهم المفضليين، وفي الساعات القليلة الماضية، سجل مؤشر البحث آلاف العمليات البحثية حول ديانة الفنانة انطوانيت نجيب هل مسلمة أم مسيحية، وفي الحقيقة أنها تعتنق ديانة “المسيحية”، وأسمها الكامل “أنطوانيت نجيب البالوع”. ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانها، بعد ظهر الخميس، من إحدى كنائس دمشق حسب ما أفادت صحيفة “سي إن إن”. وظهرت انطوانيت نجيب في ماراثون دراما عام 2022 عبر مسلسل “ألم مستمر”، ومن المقرر أن يعرض لها قريباً عمل سينمائي تحت عنوان “Fake أب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: