التخطي إلى المحتوى

ديانة انسو فاتي الحقيقية مسلم أم مسيحي ؟ تعرف علي ما هي ديانته ؟
ما هي ديانة انسو فاتي مسلم أم مسيحي ديانته

يبحث الكثيرون عن ما هي ديانة انسو فاتي مسلم أم مسيحي ديانته ، وذلك عبر محركات البحث ، ونشرت صحيفة إسبانية في حوار مطول مع اللاعب فور حصوله علي جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني مع ناديه برشلونة لشهر سبتمبر 2020 ، ونكشف لكم من خلال السطور التالي عن ديانة لاعب برشلونة الإسباني الحالي كما نتعرف علي معلومات جديدة عنه تكشف لأول مرة.

نبذة عن أنسو فاتي

يدعي بالكامل أنسومان أنسو فاتي (بالإسبانية: Ansu Fati)، يبلغ من العمر 17 عاماً حتى 2020 ، حيث أنه من مواليد يوم 31 أكتوبر 2002 ميلادي ، يلعب حاليًا لنادي برشلونة الإسباني ، يحمل الجنسية الإسبانية وغينيا بيساو معاً ، يلعب في مركز الجناح ، و يتراوح طوله ما بين 1.78 م (5 قدم 10 بوصة)، تربى ونشأ في غينيا بيساو ، نشأ أنسو فاتي داخل عائلة تحب كرة القدم حيث أن شقيقه الأكبر يلعب حاليًا لدى نادي إشبيلية وكذلك شقيقه الثاني، و يُعد أصغر أشقائه ، كما أنه أصر اللعب في الدوري الإسباني إذ لعب مع برشلونة في عمر الـ16 عامًا وهذا لم يحدث من قبل ، بحسب ما ورد في صفحة اللاعب في “wikipedia”.

ما هي ديانة انسو فاتي مسلم أم مسيحي ديانته

كشفت صحيفة إسبانية في حوارها مع اللاعب الغيني أنسومان أنسو فاتي ، أن اللاعب يشعر بالسعادة كونه أصغر لاعب لعب ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم برشلونة ، مشيرة أن ديانته هي “الإسلام“.

جدير بالذكر أن الدين في غينيا بيساو  هو دين الإسلام و دين المسيحية ، ولا توجد أي أديان آخري ، وهي دولة غرب أفريقية على ساحل المحيط الأطلسي ، تابعة لقارة أفريقيا. و قد لعب آنسو فاتي ثلاث مباريات فقط حتى الآن مع البرسا حصد خلالهما علي جائزة أفضل لاعب عن شهر سبتمبر الماضي 2020 في الدوري الإسباني الممتاز.

آنسو فاتي تويتر و فيس بوك

ونستعرض لكم فيما يلي روابط دخول الحسابات الرسمية للاعب علي شبكة التواصل الاجتماعي كالتالي:

شاهد أيضًا: ما هي ديانة جونيور اجاي لاعب الاهلي الحقيقية هل مسلم ام مسيحي

التعليقات

اترك تعليقاً