التخطي إلى المحتوى

ديانة اندرو تيت مسلم أم مسيحي (فيديو)

أنباء متداولة عن دخول الملاكم الأمريكي صاحب الـ35 عاماً إلى “الإسلام”، وسرعان ما تصدرت ديانة اندرو تيت مسلم أم مسيحي، ضمن قائمة المحتوى الرائج في الساعات الأخيرة.

وفي التفاصيل، أكدت تقارير بريطانية، اعتناق الملاكم الشاب “اندرو تيت” لدين الإسلام، وشوهد وهو يصلي داخل إحدى المساجد. وحاز الفيديو على انتشار واسع، وتصدر حديث المجلات الفنية مؤخراً.

حيث انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، وتويتر بشكل خاص، مقطع فيديو يوثق ظهور andrew tate في مسجد المسلمين وهو يقوم بالصلاة وآخر. وحصد الفيديو أكثر من مليون مشاهدة في ظرف ساعات قليلة من نشره.

من هو andrew tate الملاكم اندرو تيت “اشتهر بعداوة المرأة”

اندرو تيت أو Andrew Tate، ملاكم كيك بوكسينج أمريكي، من مواليد الرابع عشر من ديسمبر 1986، ويبلغ من العمر 35 عاماً. ولد ونشأ في مدينة “وأشطن”، ويصل طوله لـ1.85 سم، ويقيم في رومانيا بالعاصمة “بوخارست”، يحمل الجنسية الأمريكية والبريطانية.

والده هو “إموري تيت” لاعب الشطرنج الشهير. اشتهر تيت بفضل ظهوره على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً “انستقرام”، حيث جنى شعبية جارفة، قبل أن يتم حظر حسابه لاحقاً.

ويحظى اندرو بشعبية كبيرة من وراء الملاكمة، حيث يمتلك سجل متميز على صعيد الفنون القتالية المختلطة. فبعد وصوله لأكثر من 4.7 مليون متابعاً على “انستقرام“، تم حظر حسابه رسمياً منذ أغسطس 2022، على خلفية مهاجمة المرأة، ونشر المحتوى المخالف للمعايير.

وعلى الفور، قررت شركة “ميتا” التي ترأس إدارة تطبيق فيسبوك و انستقرام، بحظره من استخدام شبكتها، على خلفية العداوة ضد المرأة، ونشر المنشورات التي من شأنها التحريض وقذفها بدون وجه حق.

اندرو تيت “يكره النساء”

عُرف العازب “اندرو تيت”، بفضل منشوراته التي من شأنها قذف المرأة، وشن هجوم ضدها. وأشار في إحدى لقاءاته، أنه يكره المرأة، وسرعان ما انقلب على النساء في منشوراته على الشبكة العنكبوتية، مما أدى إلى حظره.

ويقول “تيت”، أنه لا يحب النساء، مطالباً بعدم تمكن المرأة في المجتمع، ونشر عديد الأفكار المتطرفة ضدهم، ومما أستدعي إيقافه فوراً، وتصدر مرمى الانتقادات خلال هذه الفترة.

وبعد محاربته للنساء، ضجّت وسائل التواصل على خلفية تصريحاته، وطالب آلاف النشطاء بإيقاع العقوبة عليه، وسرعان ما تم حظره.

وبعد أن فرضت منصات “تويتر، انستقرام، فيسبوك”، حظر تيت رسمياً، لجأ إلى تيك توك، حيث يقوم ببث المقاطع ونشر كل جديده هناك.

ديانة اندرو تيت مسلم

تصدر خبر اندرو تيت يعتنق الإسلام، ترند البحث وحديث مستخدمي التواصل في الساعات الجارية. وحصل كايرو تايمز، على فيديو andrew tate يصلي داخل المسجد، مُعلنة عن إسلامه رسمياً.

ولم يتسنى لنا الإطلاع على ديانة andrew tate قبل دخول الإسلام. وطالب نشطاء وأصدقاء لـ”اندرو تيت”، بالعفو عنه، خاصةً وأنه سيكون إنسان جيد، مطالبين بالوقوف بجواره ودعمه في هذه الفترة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: