الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة انتصار الشراح مسلمة أم مسيحية ما هو مذهب انتصار الشراح

ما هي ديانة انتصار الشراح هل مسلمة أم مسيحية ديانتها الحقيقية، حيث كشفت وسائل إعلام محلية مطلعة، عن ما هو مذهب انتصار الشراح، الفنانة الكويتية الراحلة، والتي اشتهرت بالحس الفكاهي، والأعمال الكوميديا.

سبب وفاة انتصار الشراح

رحلت عن عالمنا، الممثلة الكويتية انتصار الشراح، في لندن، عن عمر يناهز الـ58 عاماً، أثر تعرضها لوعكة صحية، نتيجة لذلك تم نقلها إلي مستشفي في انجلترا من أجل العلاج، ولكن حالتها تأخرت وتدهورت مع مرور الساعات الماضية.

ما هي ديانة انتصار الشراح مسلمة أم مسيحية ديانتها

تساءل عشرات الأشخاص في شتى دول الخليج، عن انتصار الشراح وديانتها الأكثر بحثًا في google اليوم، وتبين أنها تحمل الجنسية الكويتية، وتعتنق دين الإسلام، حيث أنها نشأت علي تقاليد الدين الإسلامي، وظهرت في بدايتها بدون حجاب، ولكنها قررت في الأوان الأخيرة، أن ترتدي الحجاب.

ما هو مذهب انتصار الشراح

يهتم آلاف من  محبين انتصار الشراح، بمعرفة تفاصيل حياتها الشخصية، وحسبما ذكرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فكانت متزوجة من رجل أعمال كويتي يدعي باسم مازن سالم التميمي، ورزق بثلاث أبناء، ولعل من أهم الأمور التي يرغب الكثيرون في معرفتها عن انتصار الشراح، هو مذهبها هل سنية أم شيعية، ويجدر الإشارة إلي أن هناك العديد من المصادر نشرت تقارير مختلفة في هذا الأمر، ولكن تجمع عدد كبير من المنصات الإلكترونية المطلعة، أن مذهبها هو “الإسلام السني”.

وسادة حالة كبيرة من الحزن الشديد، علي مستخدمو شبكة التواصل الاجتماعي، فيسبوك و تويتر و انستقرام، تزامناً مع وفاة انتصار الشراح، وحرص عدد كبير من الفنانين والفنانات بجانب الإعلاميين علي نعي الراحلة، حيث قالت Shrug معلقة :”الله يرحمها يارب يا لله احب ذي الفنانة مره إنسانه فعلًا خلتنا نعرف ان الفن رسالة من الفنانات المحترمات القلة الله يغفر لك يارب”.

ونشرت شروق قائلة :”انتصار الشراح ماتت الله يرحمها مادري ليش كنت احسها ام للجميع وجه يبكى بشدة”.

وعلق حساب أواب :”إنتصار الشراح رسخت في بالي الكثير من الأعمال الكوميدية اللي قدمتها من مسرحية باي باي لندن إلى مسلسل فضائيات وغيرها حتى شاركت في ثنائيات لا تنسى مع داوود حسين وطارق العلي .. الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته”.

error: